د. حمد الحساوي: إصدار أول عدد إلكتروني من مجلة «المصارف»

نشر في 08-02-2021
آخر تحديث 08-02-2021 | 00:00
كشف الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت ورئيس تحرير مجلة المصارف، د. حمد الحساوي، أمس، عن إطلاق العدد رقم 146 من مجلة المصارف بحلتها الإلكترونية الجديدة المواكبة للعصر والتكنولوجيا الرقمية.

وقال الحساوي إن مجلة المصارف واكبت بحلتها الجديدة التطورات الرقمية، لتصدر بنسخة إلكترونية متميزة بنسبة 100 في المئة إلى جانب النسخة الورقية، معززة بصفحات خاصة بها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور، خصوصا المهتمين بالشأن الاقتصادي والمصرفي.

وأشار إلى أن إصدار "المصارف" بالنسخة الإلكترونية أتاح التوسع في طرح الموضوعات والتحليلات المصرفية والاقتصادية على أنواعها، فضلاً عن المقابلات الحصرية مع نخبة من المصرفيين والاقتصاديين والمؤثرين في عالم المال والأعمال.

وأوضح أن العدد الـ 146 من "المصارف"، والذي يصدر إلكترونياً بالكامل، سيكون على مستوى طموحات وتطلعات قرائها، على أمل الاستفادة من محتواه الغني، مشيداً بجهود القائمين على المجلة، ومعرباً عن تقديره لدور الهيئة الاستشارية الخاصة بها، والتي تضم: عامر التميمي، د. صادق أبل، د. سعادة الشامي، طارق الصالح وهبة عيتاني.

كما شكر الحساوي مديرة التحرير بالوكالة فجر القناعي، مثنياً على جهودها المتميزة وبصمتها في تطوير محتوى "المصارف" بحلة عصرية متجددة مواكبة لتطورات العصر الرقمية.

وأضاف: "تستكمل (المصارف)، بحلتها العصرية الجديدة، مسيرة حافلة بالنجاح والتميز عمرها يناهز العشرين عاماً. وكما كانت مصدراً موثوقاً لأخبار البنوك وأنشطتها وفعالياتها والتحليلات الاقتصادية والمصرفية على أنواعها، ستبقى (المصارف) على النهج ذاته، لكنها ستتوسع إلكترونياً وعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة @AlmasarefOnline، للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع".

واختتم الحساوي: "سيكون لـ(المصارف) دور مكثف في التوعوية المصرفية، من خلال موضوعات خاصة ومقابلات مع أبرز المتخصصين في الشأن المصرفي، إضافة إلى مقالات الكُتاب والتقارير الاقتصادية النوعية".

back to top