بنك برقان يطلق بطاقة «هيبة» الجديدة حصرياً لعملائه النخبة

أول بنك في الكويت يصمم بطاقة معدنية محفورة بالليزر ومدعمة بمزايا استثنائية

نشر في 07-02-2021
آخر تحديث 07-02-2021 | 00:00
قال ناصر القيسي إن بنك برقان يواصل تعزيز مكانته الرائدة في السوقين المحلي والإقليمي، من خلال ابتكار بطاقة هيبة الفريدة من نوعها والمصممة لقاعدة عملائنا النخبة.
أطلق بنك برقان بطاقة «هيبة» الجديدة، التي تم تصميمها لعملائه النخبة، والتي تتيح لهم فرصة التمتع بالعديد من العروض والتجارب الاستثنائية والعالمية المستوى، وهي الأولى من نوعها في المنطقة بتصميم شخصي فريد من نوعه محفور بالليزر، ومدعمة بأعلى مكافآت في فئتها، إضافة الى مجموعة من الامتيازات الحصرية، بدءا من تجربة السفر الفاخرة والتأمين والرعاية الصحية والترفيه والمطاعم الراقية والتسوق والوصول الحصري إلى المرافق المميزة المخصصة للأعضاء فقط.

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في بنك برقان ناصر القيسي إن «البنك يواصل تعزيز مكانته الرائدة في السوقين المحلي والإقليمي، من خلال ابتكار بطاقة هيبة الفريدة من نوعها والمصممة لقاعدة عملائنا النخبة، فنحن نسعى دائما لنكون من أوائل البنوك الكويتية التي تلبي احتياجات العملاء المصرفية عبر توفير كل جديد ومبتكر لكي يتلاءم مع نمط وأسلوب حياتهم العصري، ولكي يستمتعوا بتجربة مصرفية آمنة ومميزة».

وذكر رئيس إدارة البطاقات في بنك برقان ساكت جاجو: «نحن فخورون جدا بانضمام بطاقة هيبة إلى مجموعة البطاقات الائتمانية ذات المزايا الحصرية والخاصة التي يوفرها بنك برقان كأحد الحلول المصرفية لعملائه النخبة، وسيواصل بنك برقان من خلال استراتيجيته المصرفية التركيز على تلبية احتياجات العميل لأنه هو دافعنا في تقديم كل ما هو أفضل، من خلال ابتكار العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والمتميزة ليضعها في متناول يديه».

ويتم الحصول على البطاقة عن طريق الدعوة فقط، ويمكن للعملاء الاستمتاع بالتصميم المميز والفريد، حيث يتم حفر أسمائهم بالليزر على البطاقة، كما تأتي مع أفضل مكافآت في فئتها متضمنة 40000 نقطة مكافأة ترحيبية، مع تمكين العملاء من اكتساب 7 نقاط محليا، و14 نقطة دوليا مقابل كل دينار يتم انفاقه.

ويمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بخدمات شخصية حصرية، من خلال خدمة كونسيرج عالمية متميزة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك طلب حقيبة «هيرمس بيركين» التي يصعب العثور عليها، وتوفير الساعات ذات الإصدار المحدود، واستضافة المشاهير للاحتفال بالمناسبات، وترتيبات الطائرات الخاصة أو الحجز في المطاعم الحاصلة على 3 نجوم ميشلان وغيرها الكثير.

ويمكن لحاملي البطاقات أيضا الاستمتاع بالدخول المجاني إلى عدد غير محدود من الصالات حول العالم، وخدمات الكونسيرج في المطار، وخدمات Global Blue VIP وخدمات الحصول على التأشيرات، إضافة الى تأمين تلقائي بتغطية تصل إلى 500000 دولار لتغطية حوادث السفر، التأمين الطبي، متاعب وإلغاء السفر، التنازل عن أضرار الاصطدام وخسائر التأجير.

back to top