صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4671

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزير الشؤون تفقّد التزام معية مشرف التعاونية بالقرارات الحكومية

  • 05-02-2021

استقبلت إدارة جمعية مشرف التعاونية، وزير الشؤون الاجتماعية عيسى الكندري، في زيارة جاءت في ضوء القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء ومتابعة جاهزية الجمعية والجمعيات التعاونية الأخرى من تطبيق القرارات الحكومية وتوفير السلع الغذائية والصحية.

وقالت الجمعية، في بيان صحافي أمس، إن الجولة، التي كان باستقباله فيها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي بالجمعية، بدأت بالسوق المركزي والأقسام الغذائية المختلفة مروراً بصيدلية مشرف.

وهنأ الوزير الكندري جمعية مشرف بمرور 40 عاماً على التأسيس متمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح، كما أثنى على النظام المتّبع فيها وبتوافر كل الإجراءات الاحترازية الموصى بها من الوزارة.


وقدم الشكر لرئيس مجلس الإدارة علي الفهد وأعضاء مجلس الإدارة على حسن الاستقبال والعمل على جاهزية الجمعية بهذا الشكل المشرف

بدوره، شكر الفهد الوزير الكندري على زيارته، و"نؤكد دائماً على التعاون المشترك والمستمر بين الجمعية والوزارة وخصوصاً وقت الأزمات".

وأوضح الفهد أن "تعاونية" مشرف تعمل دورياً وبشكل مكثف على التقيد بالإجراءات الاحترازية والجاهزية الغذائية والصحية لأن ذلك من أهم أدوار العمل التعاوني في الكويت.