«يد» الكويت يلتقي القادسية للتتويج

نشر في 03-02-2021
آخر تحديث 03-02-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يسدل الستار في الـ 7:30 مساء على منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد بلقاء الغريمين الكويت البطل والقادسية الوصيف على صالة الشيخ سعد العبدالله في الجولة الرابعة عشرة الأخيرة من الدوري، ويسبق ذلك اللقاء مباراتان، إذ يلتقي في الـ 4:30 عصرا العربي مع خيطان، وفي السادسة مساء يلعب اليرموك مع الفحيحيل في ختام دوري الدرجة الأولى.

وسيتوج فريق الكويت بلقبه التاسع على التوالي بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم بعدما اعتلى الصدارة بفارق 26 نقطة، لكن المباراة تحمل أهمية خاصة بسبب المنافسة المستمر بين الفريقين خاصة القادسية الوصيف برصيد 23 نقطة والذي يطمح إلى الثأر من خسارته أمام الكويت في الدور الأول. ولذلك، سيحاول الكويت التصدي لطموحات الأصفر وإغلاق دفاعاته بالشكل الذي يمنحه الفوز والمحافظة على فرحته باللقب.

العربي وخيطان

في المباراة الثانية، يتمسك خيطان الأخير بنقطتين بآخر أمل له في البقاء بالدوري الممتاز وهو الفوز على العربي الذي ضمن المركز الثالث برصيد 15 نقطة خصوصاً أن الفريقين تعادلا في مباراة الذهاب.

حلم التأهل للممتاز

أما المباراة الثالثة فستكون صعبة على الطرفين، اليرموك المتصدر بـ 23 نقطة والفحيحيل الثاني بـ 22 نقطة، نظرا لطموحهما المشترك في الظفر بالنقطتين وبطاقة التأهل المباشر للدوري الممتاز في الموسم الجديد، في حين سيخوض الخاسر مباراة فاصلة مع سابع الدوري الممتاز لتحديد هوية المتأهل للممتاز في الموسم الجديد.

back to top