الجمعية الكويتية لحماية البيئة تشارك في مؤتمر «مستقبل الموارد البشرية»

نشر في 02-02-2021
آخر تحديث 02-02-2021 | 00:00
رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة د. وجدان العقاب
رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة د. وجدان العقاب
أعلنت رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة د. وجدان العقاب مشاركة الجمعية في مؤتمر مستقبل الموارد البشرية، تحت شعار «أدوار جديدة لعصر متغير»، والمزمع تنظيمه من 21 حتى 23 فبراير الجاري، من خلال إبراز دور الجمعية عبر تقديم مصطلح جديد للموارد البشرية، فضلا عن مستقبل الوظائف الخضراء ودور المختصين بالبيئة في إدارة الوظائف المستقبلية، خاصة أن الأعمال الريادية المستقبلية تعتمد على المحافظة على البيئة.

وقالت العقاب، في تصريح صحافي، أمس، إن المؤتمر يتناول 6 مسارات علمية، و8 ورش عمل معنية بمستقبل الموارد البشرية، إضافة إلى مشاركة خبراء إقليميين ودوليين وقادة فكر من 8 دول مختلفة عبر 16 متحدثا وخبيرا واختصاصيا.

وأوضحت أن محور الوظائف الخضراء تتناوله الجمعية بأسلوب وفكر متطور، إضافة إلى أن مؤتمر مستقبل الموارد البشرية يضم مجموعة من المتحدثين الإقليميين والدوليين وقادة الفكر الذين سيغطون مجموعة من الموضوعات شديدة الأهمية، بهدف التطوير المستمر والمساهمة في نجاح مواردنا البشرية في مواجهة تحديات المستقبل مع تقديم الحلول لرفع جودة المورد البشري ليتبوأ مكانته التي يستحقها في مضمار التنافسية المحلية والعالمية.

عادل سامي

back to top