الشيخ أحمد الجابر اجتمع بلاعبي منتخب التنس وأكاديمية نادال

نشر في 27-01-2021
آخر تحديث 27-01-2021 | 00:02
رئيس الاتحاد الكويتي للتنس  الشيخ أحمد الجابر متحدثاً خلال الاجتماع
رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر متحدثاً خلال الاجتماع
عقد الشيخ أحمد الجابر رئيس الاتحاد الكويتي للتنس اجتماعاً مع لاعبي المنتخب الوطني للناشئين والشباب بحضور المدير العام لأكاديمية رافا نادال الكويت (RNAK) مارتن بلغريفر ورئيس الهيئة التدريبية بالأكاديمية نونو ماركيز، بمقر الاتحاد الكويتي للتنس بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس.

وحضر الاجتماع أمين السر الاتحاد فالح العتيبي وأمين الصندوق علي الديحاني وعدد من لاعبي المنتخب الوطني للسن العام ومدربو المنتخب محمد الغريب وعبدالله مقدس ومحمد صديق.

وأعرب الجابر عن سعادته باستئناف التدريبات وعودة الحياة من جديد إلى اللعبة والرياضة بشكل عام في الكويت، وشكر اللجنة الثلاثية على موافقتها على عودة التدريبات وتمارين النشاط الرياضي لفئتي الناشئين والشباب مع ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واستعرض برامج الاتحاد للفترة المقبلة، مؤكداً أنه رغم تأجيل بطولة الكويت المفتوحة للتنس Kuwait Open فإن الاتحاد يعتزم تنظيم ثلاث بطولات مصغرة خلال فبراير المقبل للسن العام وتحت 18 سنة وتحت 16 سنة، مطالباً جميع اللاعبين ببذل قصارى جهودهم في التدريبات والاستفادة القصوى من إمكانات مدربي الأكاديمية وكل مرافق المجمع.

ومن جانب أكاديمية رافا نادال الكويت (RNAK) التي ستتولى تدريب لاعبي المنتخب الوطني للتنس تحدث المدير العام للأكاديمية مارتن بلغريفر عن استعداد الأكاديمية لتدريب لاعبي المنتخب، كما استعرض البرامج التدريبية التي ستقدمها الأكاديمية للاعبين في الفترة المقبلة بهدف رفع مستواهم من كل النواحي البدنية والفنية والذهنية.

back to top