شركة الاتصالات الكويتية «stc» شريك «إكستريم» في دعم «فرايداي رايد»

الجاسم: التوعية بأهمية المحافظة على الصحة واللياقة البدنية أمر أساسي في مجتمعنا

نشر في 26-01-2021
آخر تحديث 26-01-2021 | 00:00
تشارك شركة الاتصالات الكويتية (stc) "إكستريم سبورت" للدراجات الهوائية في دعم سلسلة فعاليات رياضية متخصصة لعشاق وهواة الدراجات، تحت عنوان "فرايداي رايد"، في إطار استراتيجية الشركة لعام 2021 لدعم الأنشطة الرياضية المختلفة.

وتأتي مشاركة stc في هذه المبادرة، التي تقام بالتعاون مع إكستريم سبورت، بهدف توفير الحماية والتأكد من سلامة الدراجين المتسابقين عبر جسر الشيخ جابر الأحمد، إيمانا منها بأهمية اتباع إجراءات السلامة، جنبا الى جنب مع المحافظة على الصحة ورفع الأداء الجسدي.

بدورها، قامت stc عبر جناحها الخاص بتوفير خدمات مختلفة للدراجين، فضلا عن إطلاق عدد من الأنشطة المتميزة لهم، في حين قام ممثلو الشركة، بحضور أحمد النويبت وأحمد الشايجي، بإدارة المبادرة، بينما وفرت stc الدعم لتلبية احتياجات المتسابقين.

في هذا الصدد، أشارت الشركة إلى أنه لدى مشاركتها في الفعالية حرصت على تطبيق كل الالتزامات الصحية وتعليمات وزارة الصحة بشأن التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط، الأمر الذي تطبقه على جميع ممارسات الشركة داخل مقراتها وأفرعها وخارجها.

من جهتها، قالت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: "نعتقد أن الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية أمر أساسي نحو مسار أسلوب حياة نشط وصحي، لذا فإن المشاركة في هذه الأحداث، التي تشجع الشباب على تعزيز الحياة الصحية والمنافسة، وتعزيز مهارات العمل الجماعي، وتحدي قدراتهم العقلية والبدنية، تعد من السمات الأساسية للفعاليات التي تتوافق مع مبادرات المسؤولية المجتمعية لشركة stc".

وأضافت الجاسم: "أود في هذه المناسبة أن أعرب عن امتنان stc وتقديرها لدور المنظمين والمشاركين، وفي مقدمتهم اكستريم سبورت على إنجاح الفعالية، ونعد بأن نواصل دعمنا ومشاركتنا في مثل هذه الفعاليات التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحي بشكل عام، وكذلك أن نكون مصدر إلهام للشباب بما يساعدهم في تبني أسلوب حياة أكثر صحة".

وأشارت إلى أن هذه الشراكة تأتي ضمن عدد من المشاركات التي قامت بها stc – الكويت منذ إطلاق السمة التجارية الجديدة مطلع عام 2020، مما يجعل هذه الفعالية ذات طابع متميز، ونتطلع الى الجولات القادمة التي تتضمنها هذه المبادرة، حتى تتاح لنا الفرصة لتقديم المزيد من الدعم للدراجين والمتسابقين خلال المسابقات المتتالية المقبلة".

back to top