صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4675

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لجنة الانضباط باتحاد الكرة تعاقب رئيس القادسية ونائبه

  • 22-01-2021

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، خلال اجتماعها، أمس الأول، معاقبة رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، بتغريمه 800 دينار، بسبب تصريحه الذي أدلى به عقب نهائي كأس سمو ولي العهد، الذي أقيم 12 الجاري، وخسره الأصفر أمام الكويت بهدفين مقابل هدف.

وعاقبت اللجنة أيضا نائب رئيس نادي القادسية الشيخ فهد طلال الفهد بتغريمه 1500 دينار، بعد التصريح الذي أدلى به عقب النهائي المذكور.

واعتبرت "الانضباط" التصريحين إساءة للاتحاد ولجانه العاملة، وتحريضا لبعض الجماهير على كراهية الاتحاد وأعضائه، مما يشجع على التفرقة بين المجتمع الرياضي.


وفي سياق متصل، غرّمت اللجنة لاعب القادسية سلطان العنزي 200 دينار بعد انتقاده، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الحكم الذي أدار "النهائي" علي عباس.

ومن ناحية أخرى، قررت اللجنة حرمان مدير كرة الصالات بنادي كاظمة محمد عبدالله السند من مرافقة فريقه 4 مباريات، وتغريمه 400 دينار لاعتراضه بطريقة غير لائقة على قرارات الحكام.

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن نادي القادسية لم يطعن حتى صباح أمس، على قرارات لجنة الانضباط يإيقاف اللاعبين أحمد الظفيري 12 مباراة وتغريمه 5000 دينار، ورضا هاني 7 مباريات وتغريمه 2500 دينار، لما بدر منهما تجاه حكم النهائي، علما بأن آخر موعد للطعن على القرارات أمام لجنة الاستئناف 28 الجاري.