صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التمدين» تضم «عود.كوم» إلى مظلة أعمالها

محمد جاسم المرزوق: ندشن فصلاً جديداً للمجموعة ونواكب تطور التسويق

  • 20-01-2021

نجحت مجموعة التمدين، المتخصصة في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات في الكويت، بضم «3oud.com»، أحد أبرز المواقع الإلكترونية للأزياء والجمال ونمط الحياة في منطقة الخليج إلى قائمة أعمالها.

ويعد الموقع الإلكتروني، الذي أطلقته رئيسة تحريره زينب العبدالرزاق في عام 2015، بمنزلة منصة إلكترونية بارزة ومميزة تختص في كل ما يهم المرأة الخليجية، لاسيما التطورات الحاصلة بقطاع الموضة والجمال والمكياج، إلى جانب آخر أخبار المصممين والمشاهير الخليجيين.

وتهدف مجموعة التمدين من خلال ضم الموقع، إلى تعزيز ودعم الإعلام الإلكتروني في الكويت والمنطقة ومواكبة الطفرة التكنولوجية في عالم الموضة، لما تتمتع به المجموعة من خبرة طويلة بالعديد من العلامات التجارية الفاخرة الخاصة بالأزياء والموضة.


ويُتوقع أن يكتسب الموقع الإلكتروني المزيد من الظهور والشعبية في دول الخليج العربي والشرق الأوسط بعد هذه الخطوة.

وقال رئيس مجلس إدارة «التمدين» محمد المرزوق: «يسرنا إعلان انتقال موقع «عود.كوم»، لفصل جديد تحت مظلة مجموعة التمدين الرائدة في تطوير المشاريع في الكويت من خلال هذه الخطوة، إذ يسعى الموقع للمزيد من التطور والانتشار في الخليج والمنطقة».

وأضاف المرزوق: «جاءت هذه الخطوة إيماناً منا بضرورة مواكبة التطور السريع في مجال التسويق والإعلام ولحاجة المنطقة لقنوات إعلامية تعزز التواصل مع المجتمع، وتدعم المواهب والطاقات الشبابية، وكذلك تدعم السوق المحلي والإقليمي، باعتبار موقع «عود.كوم» من أهم المواقع الإلكترونية في الكويت والخليج».