صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حمود فليطح يتفقد مقر اللجنة الأولمبية

  • 15-01-2021

تفقد المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح مقر اللجنة الأولمبية الكويتية الجديد بمركز شباب جابر الأحمد، وكان في استقباله رئيس اللجنة الشيخ فهد الناصر، ونائبه الشيخ مبارك الفيصل، وأمين سر اللجنة حسين المسلم.


وأكد فليطح أن الزيارة جاءت دعما للجنة الأولمبية، لجهودها في تطوير الرياضة الكويتية، والوقوف على آخر مراحل تجهيز المبنى الجديد، مبينا أن المبنى يتضمن العديد من الصالات المغلقة، وكذلك فندق إقامة اللاعبين.

وأضاف: "خلال الزيارة التقينا اللجنة النسائية برئاسة فاطمة حيات، التي تعمل باجتهاد لإبراز دور الرياضة النسائية وتطورها، وشددنا على ضرورة التواجد في المدارس لنشر توعية ممارسة الفتيات الرياضة، خاصة أن قرار مجلس إدارة الهيئة خلال الاجتماع الأخير، برئاسة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن المطيري فوض رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة بتقديم استراتيجية لتطوير وتفعيل الرياضة المدرسية، من خلال الاتحاد الرياضي المدرسي برئاسة فيصل المقصيد. وبين انه استمع لملاحظات رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية، وسيتم العمل على تنفيذها من خلال قطاعات الهيئة المختلفة للانتهاء من تجهيز المبنى الذي يعد قرية أولمبية مصغرة، للاستفادة منه بأسرع وقت، نظرا لوجود ارتباطات خارجية للمنتخبات الوطنية واللاعبين خلال الفترة المقبلة، والتي تتطلب تسخير كل الإمكانيات ودعم الهيئة.