إعلان قائمة الأزرق لمواجهة فلسطين الأربعاء... والتجمع الخميس

المباراة ودية دولية بقرار الاتحاد الدولي

نشر في 10-01-2021
آخر تحديث 10-01-2021 | 00:05
تحضيرات الأزرق
تحضيرات الأزرق
وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على اعتماد مباراة الأزرق وفلسطين 18 الجاري ضمن أجندته.
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو إعلان قائمة تضم من 26 إلى 28 لاعباً عقب لقاء الكويت والقادسية، صباح الأربعاء المقبل، والتي ستخوض المباراة الودية الدولية أمام المنتخب الفلسطيني المقرر لها 18 الجاري، ضمن الاستعدادات لخوض مباراتي أستراليا والأردن يومي 25 و30 مارس المقبل، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويأتي إعلان القائمة في اليوم التالي لنهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيجمع الكويت والقادسية، للوقوف على مستوى لاعبي الفريقين وكذلك الاطمئنان على عدم تعرض أي من اللاعبين المرشحين للأزرق للإصابة.

اختلاف كبير

وتشهد القائمة اختلافا كبيرا عن القائمة الأخيرة، إذ سيعود إليها لاعبو الكويت والقادسية والتضامن وبرقان الذين غابوا عن التجمع الأخير، نظرا لتأهل الفرق الأربعة للدور نصف النهائي.

وفي سياق متصل، تنطلق التدريبات الخميس المقبل بمشاركة جميع اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار استعداداً للقاء، على أن يتم تحديد موعد ومكان التدريب في وقت لاحق.

وكان منتخبنا الوطني اختتم مساء أمس السبت تدريباته على استاد الشباب، بإجراء تقسيمة بين اللاعبين حرص خلالها كاراسكو على تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

المنتخب الفلسطيني يصل الأربعاء

إلى ذلك، هناك مقترح لدى الجهاز الفني بمواجهة المنتخب الفلسطيني 16 الجاري، إلى جانب مباراة 18 الجاري، لتعويض مباراة لبنان التي تم الغاؤها أخيراً.

وستكون المباراة الأولى مرهونة بموافقة الاتحاد الفلسطيني، وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي وافق على أن تقام مباراة يوم 18 الجاري، وبالتالي اعتبارها مباراة ودية دولية.

إلى ذلك، يصل المنتخب الفلسطيني يوم الأربعاء المقبل، وينتظر اتحاد الكرة تحديد موعد التدريبات من جانب نظيره الفلسطيني في الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن السلطات الصحية وافقت على منح لاعبي الأزرق وكذلك المنتخبات التي سيواجهها في البلاد استثناء من دخول الحجر الصحي 14 يوما، والاكتفاء بإجراء مسحات في مطار الكويت الدولي، للتأكد من عدم الاصابة بفيروس كورونا.

حازم ماهر

back to top