الجولة الأولى لـ «الممتاز» تربك حسابات الأزرق

نشر في 07-01-2021
آخر تحديث 07-01-2021 | 21:00
من تدريبات الأزرق الحالية
من تدريبات الأزرق الحالية
أربكت الجولة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والتي ستقام أيام 14 و15 و16 الجاري.

وحدد المدرب الإسباني للمنتخب كاراسكو سوم 16 الجاري موعدا لانطلاق التدريبات، استعدادا لمواجهة الأزرق مع فلسطين الودية، التي تأتي ضمن الاستعدادات لمباراتي أستراليا والأردن 25 و30 مارس المقبل، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وتحدد موعد المباراة الودية بشكل نهائي 18 الجاري، وهو الموعد الذي تمسك به المنتخب الفلسطيني مؤخرا، حيث سعى اتحاد الكرة إلى تأجيل المباراة 24 ساعة، لكن تم رفضه.

وعلمت "الجريدة" أن تأجيل انطلاقة الدوري بات واردا بقوة، خصوصا أن ناديي القادسية والكويت سيلعبان يوم 16، وبالتالي سيعاني لاعبوهما من الإرهاق في حال إقامة الجولة في موعدها، بينما تأجيلها سيتيح الفرصة للجهاز الفني للمنتخب لتجهيز اللاعبين بشكل لائق، مع الوضع في الاعتبار أن جميع الخيارات متاحة أمام "المسابقات"، إما بإقامة الجولة في موعدها مع مطالبتها اتحاد الكرة بمخاطبة الاتحاد الفلسطيني مجددا لتأجيل اللقاء، أو اتخاذ قرار نهائي بالتأجيل.

إلى ذلك، من المقرر أن يختتم الأزرق تدريباته غدا على استاد الشباب، بإجراء تقسيمة للاعبين تشبه المباريات الرسمية، وقد يتخذ الجهاز الفني قرارا باعتبار تدريب اليوم هو الأخير، وهو الأمر الذي سيتم إبلاغ اللجنة الفنية به.

back to top