«الوزراء القطري» يثمن جهود الكويت وسمو الأمير في وحدة الصف الخليجي

عبر عن بالغ تقديره للجهود المثمرة التي بذلها أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد

نشر في 06-01-2021 | 19:58
آخر تحديث 06-01-2021 | 19:58
No Image Caption
أعرب مجلس الوزراء القطري اليوم الأربعاء عن تقديره لجهود دولة الكويت من أجل وحدة الصف الخليجي وتماسكه وكذلك جهود الولايات المتحدة الأمريكية في هذا الصدد.

وعبر المجلس في بيان عن بالغ تقديره للجهود الخيرة والمثمرة التي بذلها سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه واستكملها سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من أجل وحدة الصف الخليجي وتماسكه.

ورحب بنتائج أعمال الدورة الـ41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت أمس الثلاثاء في محافظة «العلا» السعودية بمشاركة امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأكد المجلس أن قمة «العلا» وما سادها من روح أخوية وما سبقها من جهود وخطوات إيجابية وبما تضمنه بيانها الختامي والإعلان الصادر عنها قد أسست لمرحلة جديدة في مسيرة العمل الخليجي المشترك عنوانها التضامن والتفاهم والثقة المشتركة والاحترام المتبادل والعمل المؤسسي لتحقيق أهداف المجلس وتلبية طموحات وتطلعات أبناء دوله.

وأشاد برؤية وحكمة امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان والتي كان لها أبلغ الأثر في انعقاد القمة ونجاح أعمالها.

back to top