وزارة الإعلام تمدد هويات الموظفين 3 أشهر

الوزارة قررت سحبها من المتعاونين من خارجها

نشر في 05-01-2021
آخر تحديث 05-01-2021 | 00:00
مبنى وزارة الإعلام
مبنى وزارة الإعلام
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن وزارة الإعلام، أصدرت قرارا بتمديد العمل بهويات جميع موظفي الوزارة المنتهية بطاقاتهم في 31 ديسمبر 2020، لمدة ثلاثة أشهر.

وأشارت المصادر إلى ان الجهات المعنية بالوزارة حددت فترة انتهاء هويات العمل في 31 مارس القادم، لاسيما أن الهويات الخاصة بموظفي الوزارة انتهت مع نهاية العام الماضي، لافتة إلى ان الوزارة تقوم سنويا بتجديد الهويات لمدة سنة واحدة فقط، على ان يتم اتخاذ ما يناسب تجاه أي تغييرات أو قرارات إدارية سواء بتعيين موظفين جدد، أو إحالة آخرين إلى التقاعد أو غيرها من القرارات الإدارية.

وأكدت المصادر أن القرار أشار إلى انه سيتم سحب جميع هويات المتعاونين من خارج الوزارة العاملين في بعض البرامج، نظرا لما فيه مصلحة العمل، لافتة إلى أن قرار سحب هويات المتعاونين يأتي بعد التعميم الذي أصدرته الوزارة أخيرا، وشددت خلاله على مديري الإدارات بعدم الاستعانة بأي موظف من خارج الوزارة، إلا في حالات محددة فقط، وذلك من بداية العام الجديد.

يذكر أن إدارة الأمن والسلامة في وزارة الإعلام، خاطبت الموظفين في مختلف قطاعات الوزارة في 30 ديسمبر الماضي، للتنبيه عليهم بأنه سيتم تمديد العمل في الهويات والدخول إلى مباني الوزارة دون الحاجة إلى طلب التجديد، وذلك لمدة ثلاثة أشهر فقط، على ان يتم بعدها وضع آلية لتجديد هويات الموظفين لعام واحد.

محمد راشد

back to top