جمعية الهلال الأحمر تكرم «Ooredoo الكويت»

نظير جهودها المميزة في دعم المجتمع خلال الجائحة

نشر في 31-12-2020
آخر تحديث 31-12-2020 | 00:00
تكريم الأيوب ودشتي من جانب د. الساير والحساوي
تكريم الأيوب ودشتي من جانب د. الساير والحساوي
كرمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، أمس، شركة Ooredoo الكويت للاتصالات، عن دورها التطوعي المتميز الذي قامت به الشركة طوال فترة جائحة كورونا المستمرة.

وتم التكريم في المقر الرئيسي للجمعية في منطقة الشويخ، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية، د. هلال الساير، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي، والأمين العام للجمعية مها البرجس، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب، ومدير أول العلاقات العامة لدى «Ooredoo الكويت»، فاطمة دشتي، إضافة إلى حضور جهات أخرى.

وخلال التكريم، قال الأيوب: «نسعى دائماً لتعزيز دورنا الريادي في الأعمال الإنسانية التي من شأنها دعم أفراد المجتمع. وشراكتنا مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي أسفرت العديد من الإنجازات في مجال العمل الإنساني وتنمية المجتمع».

وتوجه الأيوب: «بالشكر لجميع المتطوعين من الشركة على جهودهم الحثيثة ودعمهم السخي طوال فترة الأزمة العالمية والذي جاء بدعم وتوجيهات من الإدارة التنفيذية للشركة ورئيس مجلس الإدارة».

يذكر أن شركة «Ooredoo الكويت» قامت بالعديد من المبادرات التي كان لها دور بارز في دعم المجتمع والحكومة إذ قدمت لعملائها 5GB إنترنت مجاني يومياً إضافة إلى مكالمات محلية مجانية ولمدة شهر ابتداءً من 22 مارس 2020.

كما أطلقت الشركة حملة رقمية بعنوان «خلك مرتاح، خلك في البيت، خلك أونلاين» التي منحت من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة، بهدف تشجيعهم على البقاء في المنزل.

وقامت «Ooredoo الكويت» أيضاً بإهداء جميع العاملين من عملائها في الوزارات والهيئات، والتي تتضمن وزارتي الصحة والداخلية والإدارة العامة للطيران المدني والإدارة العامة للجمارك وشرطة الكويت والدفاع المدني والخطوط الجوية الكويتية إنترنت مجاني حتى نهاية شهر مارس 2020 لجهودهم المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعتبر الجمعية إحدى المنارات الكويتية الرائدة في مجال العمل الإنساني، علماً أن هذا التعاون لم يكن الأول بين «Ooredoo الكويت» وجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وجاء هذا التعاون إيماناً من الطرفين بأهمية التعاون والتعاضد في وجه الأزمات والتحديات والصعوبات ورسم خطاً عريضاً يوضح أهمية وقيمة الأنشطة الإنسانية التطوعية التي لطالما اشتهرت بها شركة Ooredoo ودولة الكويت.

back to top