stc تجدد التزامها بمكافحة فيروس كورونا في الكويت

أهدت إلى وزارة الداخلية أجهزة وقائية حرصاً على سلامة منتسبيها

نشر في 28-12-2020
آخر تحديث 28-12-2020 | 00:00
في مبادرة لرد الجميل للمجتمع الكويتي عامة، ولمنتسبي «الداخلية» بشكل خاص، أهدت شركة الاتصالات الكويتية stc، إلى الوزارة أجهزة تعقيم الأيدي وأدوات وقائية حرصاً على سلامتهم.

وفي إطار مبادرتها التي أطلقتها منذ بداية أزمة كورونا، «سلامتكم تهمنا»، زودت الشركة أيضاً مقرها الرئيسي وأفرعها بأجهزة تعقيم، وتجديد رسائلها التوعوية للموظفين بشأن الإجراءات الاحترازية وتعليمات السلامة التي يجب اتباعها، حرصاً على سلامتهم وسلامة العملاء في الأفرع.

وتثميناً للدور المهم والحيوي والمتواصل الذي يقوم به رجال «الداخلية»، قام فريق العلاقات العامة في «stc» بقيادة دانة الجاسم، وحضور هديل العبدالله، وأحمد النويبت، وأحمد الشايجي بزيارة المقر الرئيسي للوزارة، لتسليم هدايا وقائية على المراجعين ورجال الأمن.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: «من منطلق دورنا المجتمعي ومبادرتنا التي أطلقناها تحت عنوان «سلامتكم تهمنا»، أطلقنا سلسلة من الأنشطة والمبادرات الإنسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد، ويؤكد في الوقت ذاته دور القطاع الخاص المهم والمتنامي في دعم توجهات الدولة».

وأضافت: «تأتي هذه المبادرة خطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الأزمة، والتي تهدف الى دعم الجهود المستمرة التي تبذلها الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي والتعاون مع مؤسسات الدولة».

وأشارت الجاسم: «لخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجاتها وخدماتها للعملاء الجدد والحاليين وهم بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد».

وتقدمت الجاسم بالشكر لجميع الأبطال في الصفوف الأمامية، والشكر موصول إلى القياديين وجميع القائمين على العمل في وزارة الداخلية والجهات الرسمية على ما بذلوه من جهد لحماية الوطن والمواطنين، حيث انهم لايزالون يقومون بدور مهم في تطبيق الإجراءات الحمائية التي تسهم في المحافظة على سلامة وصحة أهل الكويت جميعاً.

من جهة أخرى، أثنى العقيد عبدالإله العبدالسلام، مساعد المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني في «الداخلية» على المجهودات المبذولة من قبل stc في سبيل تقديم يد العون خلال فترة تفشي «كورونا»، متقدماً بالشكر الى كل العاملين في الشركة على هذه اللفتة الطيبة.

وأضاف العبدالسلام: «إيماناً من الوزارة بأهمية التعاون مع شركات ومؤسسات المجتمع المدني، تم التعاون مع stc في سبيل توزيع المعقمات في مبنى الوزارة، ليتم استخدامها من قبل المراجعين والعاملين داخلها».

الجدير بالذكر أن stc أطلقت عددا من المبادرات المجتمعية الداخلية والخارجية ذات الصلة، حيث قامت بتوزيع الكمامات ومواد التعقيم في مختلف المناطق الحيوية في البلاد، فضلاً عن حملتها التوعوية التي قامت بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقبل ذلك أيضاً توزيع 5000 قسيمة شراء على المواطنين العائدين إلى أرض الوطن وأبطال الصفوف الأولى من مراكز الإسعاف، وذلك خلال زيارات قامت بها شركة stc لاستقبال أهل الكويت، وتقديم التقدير المناسب للمسعفين، ويأتي هذا النشاط في إطار مبادرة «سلامتكم تهمنا»، والتي اشتملت أيضاً على توزيع 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت.

back to top