البنك الأهلي المتحد يتبرع لجمعية الهلال الأحمر بتكاليف دراسة 5 طلاب

نشر في 27-12-2020
آخر تحديث 27-12-2020 | 00:00
سحر دشتي وعبدالرحمن العون مع ممثلين من البنك والجمعية
سحر دشتي وعبدالرحمن العون مع ممثلين من البنك والجمعية
أعلن البنك الأهلي المتحد تبرعه بتكاليف دراسة 5 من طلاب الأسر غير المقتدرة، في مجموعة من التخصصات بالجامعة العربية المفتوحة، حيث تأتي هذه المبادرة استمرارا للتعاون المستمر بين البنك، وجمعية الهلال الأحمر.

وبهذه المناسبة، أكدت سحر دشتي المديرة العامة لحماية العملاء ورئيسة فريق المسؤولية المجتمعية بـ«الأهلي المتحد» اعتزاز البنك بمساهمته في هذه المبادرة الإنسانية التي تعنى بتوفير الدعم اللازم لعدد من الطلاب من الأسر غير المقتدرة على تحمل تكاليف تعليمهم في الكويت، مما يؤكد الدور الإنساني والمجتمعي للبنك، الذي يضع التعليم في سلم أولوياته واهتماماته، ويسهم في دعم جيل واع ومتعلم وقادر على التعامل مع التحديات والوصول إلى حياة أفضل. وأوضحت دشتي أنه مع استمرار التأثيرات السلبية الناتجة عن جائحة «كوفيد 19» على الأوضاع الاقتصادية، خصوصا بالنسبة للأسر غير المقتدرة، تظهر جلياً أهمية برامج المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها البنك بالشراكة مع مختلف القطاعات.

وأكدت دشتي أن هذا الدعم يأتي من واقع حرص البنك على المساهمة في اتمام المسيرة التعليمية لكل الطلبة تحت أي ظرف كان، كما تعبر عن الالتزام الراسخ في البنك تجاه قطاع التعليم وتنمية المجتمع من خلال إتاحة الفرصة لهذه الفئة من الطلبة، مما يمنحهم الأمل لمواصلة تعليمهم، وهو ما يسهم في الارتقاء العملي والمادي والحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

back to top