عبدالرحمن المطيري لقياديي وزارة الإعلام: وضع جدول زمني للمشاريع المستقبلية

طالب الوكلاء المساعدين بتسليمه خطة القطاعات

نشر في 22-12-2020
آخر تحديث 22-12-2020 | 00:00
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
كشفت مصادر مطلعة لـ"الجريدة"، أن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، طالب الوكلاء المساعدين في "الإعلام" بتسليمه خطة كل قطاع للأشهر المقبلة.

وأكدت المصادر أن الوزير المطيري شدد على ضرورة وضع جدول زمني للمشاريع المنوطة بكل قطاع على حدة، مع توضيح أبرز المعوقات والمشكلات التي تعوق تنفيذ أي من هذه المشروعات، لاسيما المدرجة ضمن الخطة التنموية للبلاد، والتي تأتي ضمن رؤية الكويت 2035.

ولفتت إلى أن الوكلاء المساعدين باشروا وضع الأولويات المقترحة في هذه الخطط، من خلال سلسلة اجتماعات مع مديري الإدارات في كل قطاع، للتنسيق حول أهم الملفات التي يجب أن تكون في مقدمة المشاريع التي تستحق التنفيذ.

وأشارت المصادر إلى أن المطيري أكد أهمية أن تتضمن خطة كل قيادي ركائز أساسية تهدف إلى الارتقاء بالرسالة الإعلامية، والالتزام بتقديم مختلف الخدمات التي تتمتع بفاعلية وكفاءة عالية، بما يعكس ويخدم مكانة الكويت في الداخل والخارج، خصوصا فيما يتعلق بتطوير آلية العمل بشكل عام، والسعي إلى طرح أفكار وبرامج جديدة ومتطورة، تتوافق مع التقنيات الفنية والتكنولوجية الحديثة المستخدمة في الاستديوهات التلفزيونية والإذاعية التي شهدت نقلة نوعية خلال الفترة الماضية.

وبينت أن قيادات الوزارة يسعون عبر هذه الخطط إلى طرح مشاريع عملية مفصلة تشمل البنود والأهداف المحددة للقطاع للأشهر الستة الأولى من العام المقبل كحد أدنى، على أن تتبعها خطوات أخرى لاحقة تشمل كذلك الهيكل التنظيمي لكل قطاع والشواغر، إن وجدت.

طرح أفكار وبرامج متطورة تتوافق مع التقنيات الفنية والتكنولوجية الحديثة في الاستديوهات التلفزيونية والإذاعية
back to top