الداهوم يدعو إلى عدم حضور جلسة الغد لتغليب الحكمة

• حرس المجلس إخواننا ولا نريد افتعال المشاكل
• الرئيس يعتقد أن المجلس شركة من شركاته

نشر في 21-12-2020 | 15:13
آخر تحديث 21-12-2020 | 15:13
No Image Caption
دعا النائب بدر الداهوم المواطنين إلى عدم حضور الجلسة المقرر عقدها غداً بهدف تغليب الحكمة وعدم السماح «لمن يتصيد بإلقاء التهم على الآخرين».

وقال الداهوم في تصريح إلى الصحافيين «سبق أن دعوت المواطنين لحضور الجلسة وهذا حق لهم لا يمكن لأحد سلبه كي يراقبوا أداء المواطنين، إلا انني تواصلت مع آمر الحرس وأبلغني أنه تلقى الأوامر من رئيس المجلس بعدم السماح لاي مواطن بدخول المجلس».

وأضاف «نحن نرى هذه الأوامر سلباً لحقوق الشعب، لكن حرس المجلس إخواننا ولا نريد افتعال المشاكل ولن نسمح لاحد بالدخول من هذا الباب على الشعب».

وقال الداهوم «حتى لا تحدث الأمور التي يتمناها الرئيس وأصحابه، ومن أجل تغليب الحكمة والمصلحة، أطلب من الشعب الكويتي الابتعاد عن الحضور غداً حتى لا نسمح لمن يتصيد وإلقاء التهم على الآخرين».

وأكد «سنتخذ اجراءاتنا وفق اللائحة والدستور في جلسة مجلس الأمة غداً والتي حولها الرئيس إلى جلسة خاصة، وهذا الرئيس الذي يعتقد أن المجلس شركة خاصة من شركاته، وتواطأت الحكومة معه حتى حصل على هذا المنصب»، وتساءل الداهوم «كيف يتم منع الشعب من الحضور ويتم السماح لأصحاب وربع الرئيس بالحضور بعدد كبير في جلسة تواجد فيها صاحب السمو».

وختم الداهوم بالقول أن «الرئاسة تمت بأمور مفتعلة ومخالفة للقانون واللائحة ولا ندري ما حدث خلف الكواليس بينه وبين بعض الأشخاص الذين غيروا قناعاتهم، لكن الرقابة موجودة من قبل الشعب، وهذا ما سنقدم عليه، ولن نسمح لرئيس المجلس بتحويل بيت الشعب إلى شركة خاصة يتحكم بها كيفما يشاء، يمنع من يريد ويسمح لمن يريد».

back to top