عبدالله معرفي: تذليل الصعاب أمام مؤسسة الموانئ الكويتية لتعزيز الإيرادات

نشر في 18-12-2020
آخر تحديث 18-12-2020 | 00:04
وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي
وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي
أكد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي، الحرص على تذليل كل الصعاب أمام مؤسسة الموانئ الكويتية لتمكينها من تحقيق أعلى إيرادات ممكنة.

وأشار الوزير معرفي، في تصريح للصحافيين أمس، على هامش زيارة تفقدية أجراها لمؤسسة الموانئ الكويتية للاطمئنان على سير العمل، إلى الجهود الحثيثة المبذوله في سبيل تطوير أعمال المؤسسة عبر توفير كل ما تحتاجه من إمكانيات بشرية ومادية وتذليل كل العقبات إضافة الى متابعة العمل وتحفيز على العمل الدؤوب لتحقيق الاهداف المرجوة وترجمة لتنفيذ مشاريع الدولة التنموية.

ولفت إلى أهمية الموانئ في تعزيز الاقتصادات عبر تنويع مصادر الدخل، مثمنا جهود كل العاملين في هذا المرفق الحيوي المهم الذي أثبت جدارته في مواجهة جائحة كورونا.

من جانبه، قال المدير العام لمؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبدالله، إن أرباح المؤسسة خلال السنوات الخمس الماضية زادت بنسبة 230 في المئة مقارنة بالسنوات الخمس السابقة لها إذ بلغت نحو 220 مليون دينار.

والتقى معرفي، أمس، وكيلة وزارة المواصلات المهندسة خلود الشهاب والوكلاء المساعدين وقياديين في الوزارة، حيث أعربت الشهاب عن تمنياتها للوزير بالنجاح والتوفيق للوصول للأهداف المرجوة.

وأعلنت "المواصلات"، في بيان أمس، أن الوزير معرفي حث وكلاء الوزارة على تقديم أفضل خدمة للمواطنين والمقيمين وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على الخدمات التي تقدمها الوزارة لاسيما المتعلقة بـ "الفايبر"، إلى جانب الاستمرار في العمل بسياسة الباب المفتوح لجميع المواطنين على حد سواء.

يوسف العبدالله

back to top