stc تحصد 6 جوائز للإبداع من الملتقى الإعلامي

دانة الجاسم : نحرص على تعزيز ريادتنا عبر تمكين التحول الرقمي

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:00
دانة الجاسم المديرة العامة للاتصال المؤسسي في stc
دانة الجاسم المديرة العامة للاتصال المؤسسي في stc
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc تسلمها 6 جوائز من جوائز الكويت للإبداع بنسختها الثامنة لعام 2020، والمقدمة من الملتقى الإعلامي العربي، تقديرا لجهودها المتميزة في تقديم الأفكار التسويقية المبتكرة والفيديوهات الدعائية المتميزة والأنشطة والفعاليات التي تبرز مشاركتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن التكريم جاء على هامش الحفل الذي أقامته اللجنة المنظمة للملتقى، تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، لتكريم المبدعين والرعاة والمشاركين والمتطوعين وفي مقدمتهم شركة stc، مضيفة: "تأتي الجائزة تثمينا للفعاليات المتواصلة والدعم المستمر الذي قدمته stc للمجتمع الكويتي على مدار 2020، لاسيما في ظل الأوضاع الاستثنائية التي مرت بها البلاد والعالم أجمع، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا".

وأشارت إلى أن هذا التكريم، الذي تسلمته دانة الجاسم، المديرة العامة للاتصال المؤسسي في stc نيابة عن الشركة، جاء أيضا تقديرا للأفكار الابتكارية والمبدعة التي طرحتها الشركة من خلال فعالياتها الترويجية والتسويقية والخيرية ومبادراتها المجتمعية.

من جهتها، قالت الجاسم: "تتمتع جائزة هذا العام بشعور متميز مقارنة بالسنوات السابقة، حيث إنها تعد الأولى من نوعها منذ تحويل العلامة التجارية للشركة في حلتها الجديدة، كما أنها تأتي تكليلا لمجهوداتنا خلال العام، والتي انصبت على تطبيق استراتيجية الشركة في التحول الرقمي، وتعزيز عروض الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائنا من الافراد والشركات".

واستطردت: "حرصنا خلال عام 2020 على تعزيز ريادتنا بتوفير خدمات الاتصالات الفريدة والرائدة على مستوى الكويت عبر الاستفادة من بنيتنا التحتية القوية وشبكة 5G واسعة التغطية، وفي الوقت نفسه لم نغفل دورنا الحيوي في رد الجميل للمجتمع الكويتي".

وتابعت: "انسجاما مع استراتيجيتنا المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، ركزنا في فعالياتنا المختلفة على التنوع والاتساع فيما نقدمه من أفكار، مع الوضع في الاعتبار مزج الابتكار في كل ما نطلقه من أعمال متعاونين في ذلك مع عدد من شركات الدعاية المتخصصة والابتكارية، كما حرصنا على دعم مختلف القطاعات، مثل الرياضي والفني والتعليمي والصحي والمجتمعي بشكل عام، فضلا عن تلك الفعاليات الداخلية التي تتضمن مشاركة كل عائلة stc".

وتقدمت بالشكر إلى فريق العمل والقائمين على تنظيم الملتقى الإعلامي العربي، وفي مقدمتهم الأمين العام للملتقى ماضي الخميس، على ما يبذله من جهد في سبيل إنجاح هذا الحدث الهام.

وكانت stc أطلقت عددا من المبادرات المجتمعية والحملات التوعوية خلال عام 2020، شملت مشاركة الشعب الكويتي فرحتهم بالشهر الفضيل، ورعاية فعاليات الاتحاد الكويتي لكرة القدم دعما للأنشطة الرياضية المحلية، وأنشطة الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم كالد، وإطلاق خدمة 5G LIVEBUS الحافلة الذكية والآمنة المدعومة بتقنية الجيل الخامس، لحماية الركاب خلال التنقل بكل سهولة وأمان، والتي تعد احد ابتكارات النقل المتطورة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

كما اشتملت تلك الفعاليات وغيرها على إطلاق العديد من الأعمال الفنية المبتكرة، مثل الإنتاج الفني المتميز لفيديو "يلا نكتشف"، الذي أطلقته الشركة تزامنا مع الكشف عن علامتها التجارية الجديدة محليا وعلى المستوى الإقليمي، وفيديو "رمضان حي" من إنتاج شركة Wunderman Thompson، و"حبها معروف" للاحتفاء بالأعياد الوطنية للكويت من إنتاج Doors Production، وغيرها من الأعمال والفعاليات.

وعقد الملتقى السنوي افتراضيا، حرصا من منظمي الحفل على صحة وسلامة المشاركين، وامتثالا لقوانين الكويت، بإشراف الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس، وبمشاركة عدد من كبار الشخصيات ومجموعة من الإعلاميين والفنانين الكبار والمبدعين في مجال الإعلام والإعلان في الكويت والخليج والوطن العربي وعدد من مؤثري ومشاهير السوشيال ميديا.

وقيمت لجنة التحكيم، المكونة من خبراء في مجال الإعلام والثقافة والفن، المشاركين لاختيار الفائزين وفقا لأفضل الأعمال الإبداعية ذات القيمة، ويهدف الحدث السنوي إلى الاحتفاء بالمواهب الإبداعية، وتمييز إنجازات الأعمال على مستوى الشركات والأفراد.

ويعتبر الملتقى الإعلامي العربي أحد الفعاليات السنوية المهمة في المنطقة، والتي تجمع ممثلين من مختلف القطاعات في مكان واحد، للاحتفال بجهودهم الهائلة في الابتكار والإبداع.

back to top