«أمانة المجلس» أتمَّت استعدادات حفل الافتتاح

علام الكندري: نواصل العمل الدؤوب للظهور بشكل يليق بمستوى الحدث

نشر في 15-12-2020
آخر تحديث 15-12-2020 | 00:03
أعلن الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري أن الأمانة العامة أتمت استعدادتها لحفل افتتاح الفصل التشريعي السادس عشر لمجلس الأمة الذي ينطلق صباح اليوم.

وقال الكندري، في تصريح أمس، "إن سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد سيتفضل بافتتاح الفصل التشريعي الجديد بحضور سمو ولي العهد وكبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة"، مؤكداً أن كل القطاعات في الأمانة العامة للمجلس تواصل العمل الدؤوب من أجل الظهور بشكل يليق بمستوى الحدث، وبما يعكس مكانة وأهمية المؤسسة التشريعية في الكويت.

وأضاف أن الأمانة جهزت قاعة عبدالله السالم بأحدث التقنيات المتعلقة بأجهزة الصوت والنقل وتزويد الكمبيوترات الخاصة بالأعضاء بنظام تشغيلي متطور، استعداداً للجلسة الأولى، التي تعقب حفل الافتتاح.

وأوضح أن الأمانة حريصة على تمكين وتوفير كل السبل والاحتياجات لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية الحدث، مشيراً إلى أن تلفزيون المجلس سينقل حفل الافتتاح والجلسة الأولى التي ستشهد انتخابات مكتب المجلس وتشمل انتخابات رئاسة المجلس ونائب الرئيس وأمين السر والمراقب واللجان الدائمة.

وأكد التزام الأمانة العامة بضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية الضرورية في مواجهة جائحة كورونا وتوفير كل المعدات الوقائية اللازمة.

وقال الكندري إن الأمانة العامة تزخر بعناصر الخبرة والشباب القادرين على إدارة وتنظيم هذه المناسبات باستخدام أحدث التقنيات، معرباً عن اعتزازه بالكوادر الوطنية والعاملين في الأمانة على ما يقدمونه من أداء يستحق الإشادة والثناء.

back to top