اتحاد مصارف الكويت يحوز جائزة المسؤولية المجتمعية للبنوك

من الملتقى الإعلامي العربي الثامن تكريماً للعطاء المحلي والخارجي

نشر في 15-12-2020
آخر تحديث 15-12-2020 | 00:05
صرح الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، د. حمد الحساوي، بأن الاتحاد ممثلاً بمديرة العلاقات العامة شيخة العيسى قد حصل على جائزة المسؤولية المجتمعية للبنوك الكويتية على عطائها البارز ودورها المتميز والمستمر في مجال المسؤولية المجتمعية على المستويين المحلي والخارجي، وذلك من الملتقى الإعلامي العربي الثامن، الذي أقيم برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وبحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام والاتصال السفير قيس العزاوي، والأمين العام للملتقى ماضي الخميس.

وتقدم الحساوي بأطيب التهاني والتبريكات لنائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام في بيت التمويل الكويتي، يوسف الرويح، لحصوله على جائزة الإبداع في العلاقات العامة، وللمدير العام للإدارة المصرفية للأفراد في بنك الكويت الدولي، عثمان توفيقي، لحصوله على جائزة النجاح والتمييز.

وهنأ الحساوي البنوك الحاصلة على جائزة الإبداع في المسؤولية الاجتماعية (الفئة السابعة)، وهي كل من بنك الكويت الدولي، واتحاد مصارف الكويت، والفريق التطوعي لنادي مصارف الكويت، وفريق بيت التمويل الكويتي للتواصل الاجتماعي.

وهنأ أيضاً كلا من بيت التمويل الكويتي لحصوله على جائزة الإبداع في التنافسية (فئة الإخراج وفئة الأعمال الوطنية)، وبنك الكويت الدولي لحصوله على جائزة الإبداع التنافسية (فئة التأثير، فئة المحتوى وفئة المسؤولية الاجتماعية)، وبنك الخليج لحصوله على جائزة الإبداع التنافسية (فئة الأعمال الوطنية)، وبنك الكويت الوطني لحصوله على جائزة الإبداع التنافسية (فئة إعلانات التوعوية).

وأكد الحساوي استمرار البنوك الكويتية في تقديم كل ماهو جديد ومتطور بما يخدم عملاء القطاع المصرفي.

back to top