قبازرد يتوج بلقب الرجال والشمالي للسيدات

في ختام بطولة أكاديمية رافا نادال الكويت لماسترز التنس

نشر في 13-12-2020
آخر تحديث 13-12-2020 | 00:00
جانب من تتويج ياسمين الشمالي بلقب السيدات
جانب من تتويج ياسمين الشمالي بلقب السيدات
برعاية وحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبدالله، اختتمت أول من أمس بطولة أكاديمية رافا نادال الكويت للماسترز للتنس (RNAK Masters Tennis Tournament) التي جاءت ختاماً لسلسلة البطولات التي نظمتها أكاديمية رافا نادال الكويت (RNAK) بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتنس في الفترة الماضية، وأقيمت مبارياتها على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، وشارك فيها نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية للتنس.

وأسفرت نهائيات البطولة للرجال والسيدات عن فوز نجم منتخب الكويت الوطني للتنس ونادي اليرموك الرياضي عيسى قبازرد بلقب فردي الرجال، وفوز اللاعبة ياسمين الشمالي بلقب فردي السيدات.

جاء فوز اللاعب قبازرد بلقب البطولة لفردي الرجال بعد تغلّبه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الوطني ونادي الكويت الرياضي عبدالرحمن العوضي بنتيجة 6/2، 6/4 الذي اكتفى بالمركز الثاني.

في حين جاء فوز اللاعبة ياسمين الشمالي بلقب البطولة لفردي السيدات، بعد تغلّبها في المباراة النهائية على اللاعبة سارة بهبهاني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، واكتفت سارة بهبهاني بالمركز الثاني.

حضر المباراة النهائية للبطولة وشارك في تتويج الفائزين نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان، والرئيس التنفيذي لشركة التمدين الرياضية محمد المرزوق، والمدير العام لأكاديمية مارتن بلغرافر، ورئيس المدربين بأكاديمية رافا نادال للتنس بالكويت نونو ماركيز.

back to top