شركة الاتصالات الكويتية «stc» تختتم حملتها التوعوية «Move for Movember»

نشر في 13-12-2020
آخر تحديث 13-12-2020 | 00:00
يوسف المقرون خلال تسليم إحدى الجوائز
يوسف المقرون خلال تسليم إحدى الجوائز
اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، حملتها التفاعلية السنوية للتوعية بشأن الأساليب المختلفة التي يمكن للرجال تبنيها في أنماط حياتهم للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية تحت شعار «Move for Movember» خلال شهر نوفمبر.

وبمناسبة اختتام فعاليات stc، احتفاءً بالشهر العالمي للتوعية بسرطان البروستاتا، أعلنت الشركة تكريم عدد من الموظفين الفائزين، الذين تمكنوا من تحقيق الأهداف التي وضعها البرنامج التوعوي أسبوعياً، حيث تلقوا هدايا من فريق إدارة الاتصالات المؤسسية بالشركة. كما أعلنت تكريم الأفراد الذين اشتركوا في الحملة، والذين اجتازوا مسابقة stc السنوية التي أقامتها في نادي فلير Flare Fitness Gym.

وركزت stc خلال نوفمبر على إطلاق عدد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية الجمهور، والتي تندرج في إطار مبادرة «#لأننا نهتم»، تحت إشراف يوسف المقرون من فريق العلاقات العامة، من خلال إطلاق مجموعة من النصائح والمعلومات القيمة حول طُرق الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت الشركة حملة كاملة على منصاتها الرقمية لدعم هذه القضية الصحية، مع تسليط الضوء على المعركة ضد هذا المرض.

وإضافة إلى ذلك، دشنت stc مسابقة داخلية تنطوي على تشجيع المنافسة بين الموظفين على تسجيل ومتابعة عدد خطواتهم اليومية والأسبوعية، من خلال أي تطبيق متاح لديهم، أو عبر جهاز للياقة البدنية وإرسال بياناتهم إلى الحساب المخصص للموظفين على منصة «إنستغرام».

وانطلاقا من تقديرها لصحة موظفيها تقديراً عالياً، وتماشياً مع برنامجها المتواصل لدعم أسلوب الحياة، أنتجت stc مقطع فيديو يعبِّر عمَّا في قلب عائلة stc تم إعداده خصيصاً لأحد الموظفين، الذي تمكن من الشفاء من سرطان البروستاتا، ويهدف إلى إلهام وإعطاء الأمل للمصابين بأن الشفاء ليس بعيد المنال.

ويأتي رفع مستوى الوعي حول الأسباب الشائعة والقضايا المتعلقة بالصحة كركيزة أساسية في أجندة المسؤولية الاجتماعية (CSR) في stc، بما يعكس مساهماتها المتعددة، وتفانيها في نشر الوعي حول القضايا المتعلقة بالصحة على مرِّ السنين، باعتباره التزاما مستمرا من الشركة تجاه المجتمع.

وأتت المبادرة انطلاقاً من أنشطة stc المتواصلة في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتركز على دفع الممارسات الإيجابية والصحية التي تعود بالنفع على المجتمعات على الصعيدين العالمي والمحلي، حيث أطلقت stc هذه الحملة ليس فقط بهدف نشر الوعي للجمهور بشأن هذا المرض، لكن أيضا لإشراك موظفيها في نشاط ممتع يشجع على تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

واختتمت الشركة: «سنواصل إطلاق الأنشطة التي ستوفر إرشادات ومعلومات قيمة من شأنها أن تُحدث تأثيرا إيجابيا على مجتمعنا، حيث يُعد سرطان البروستاتا من أكثر أنواع السرطانات شيوعا بين الرجال، ونتمنى أن نساهم في نشر التوعية بشأن هذا المرض، وأهمية إجراء الكشف المبكر».

back to top