اتحاد المكاتب الهندسية: تطوير المساهمة في مشاريع التنمية

نشر في 13-12-2020
آخر تحديث 13-12-2020 | 00:00
جانب من الجمعية العمومية
جانب من الجمعية العمومية
اعتمدت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لاتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية التقريرين الاداري والمالي المقدمين من مجلس الإدارة، كما تم اقرار الميزانية العمومية والحساب الختامي للاتحاد عن عام 2019.

وعقدت الجمعية العمومية للاتحاد بمقره في جمعية المهندسين الخميس الماضي وفق الاشتراطات الصحية، برئاسة نائب رئيس الاتحاد م. مازن الصانع، وحضور أعضاء مجلس الادارة وحشد من أصحاب المكاتب الهندسية والدور الاستشارية.

وأكد الصانع، في تصريح صحافي، أن جهود الاتحاد مستمرة في الدفاع عن المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية والعمل على الارتقاء بدورهم المنشود في المساهمة بمشاريع التنمية بالدولة.

وأعلن الصانع مناقشة بند تعديل واضافة بنود على النظام الأساسي واللائحة الداخلية، لافتا الى تعديل المادة 23 من النظام الأساسي للاتحاد لتصبح "إذا خلا مركز أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية بالاستقالة أو لأي سبب من الأسباب يشغل المركز العضو الحائز على أكثر الأصوات في آخر انتخابات أجريت بين الأعضاء المختارين فإذا رفض العضو الاحتياط المذكور، فإنه يجوز للجمعية العمومية غير العادية في هذه الحالة تعيين عضو بديل يتم ترشيحه من قبل مجلس الإدارة. ولا تنعقد الجمعية العمومية لإجراء انتخابات تكميلية إلا في حال استقالة نصف أعضاء مجلس الإدارة وعضو واحد، على أن يستكمل مجلس الإدارة المدة المتبقية له كما هي دون إجراء انتخابات تكميلية"، حيث تمت الموافقة على التعديل مع استبدال كلمة الاحتياط بدل كلمة الحائز.

back to top