«حرب النجوم» الجديد ينطلق يناير المقبل

بطولة إيوان ماكغريغور وناتالي بورتمان وصامويل جاكسون

نشر في 10-12-2020
آخر تحديث 10-12-2020 | 00:25
أعلنت شركة ديزني بدء تصوير مسلسل "حرب النجوم... كينوبي" أو Star Wars: Kenobi الجديد في بوسطن، ماساتشوستس، في شهر يناير المقبل.

وقال تقرير الإنتاج، الذي نشرته الشركة عن موعد تصوير العمل الذي سيبدأ في 4 يناير من العام الجديد، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح العمل، لكن من المفترض أن يطرح خلال عام 2021، على منصة "ديزني بلس".

ويعيد إيوان ماكغريغور من خلال المسلسل تأدية دوره أوبي وان كينوبي من سلسلة الأفلام، في المسلسل الجديدStar Wars: Kenobi.

وتشاركه البطولة الفنانة العالمية ناتالي بورتمان في دور "بادمي أميدالا"، وصامويل جاكسون "ميس ويندو"، وهايدن كريستنسن "أناكين سكاي ووكر"، وجيمي سميتس "بايل أورجانا".

وسيدور مسلسل Star Wars: Kenobi في الفترة الفاصلة بين الأفلام السابقة وأفلام حرب النجوم الأصلية قبل أن يعثر لوك سكاي ووكر الكبير، على كينوبي في تاتوين.

وTatooine هو عالم صحراوي قاسٍ حيث يكدح المزارعون في حرارة شمسين بينما يحاولون حماية أنفسهم وأحبائهم من غزاة Tusken Raiders، على كوكب منعزل على حافة الفضاء المتحضر، ومكان غير محتمل للعثور على سيد جيدي مختبئاً، أو طفل يتيم يكمن على أكتافه الصغيرة مستقبل المجرة.

كما أعلنت شبكة ديزني XD توقف مسلسل Duck Tales، بعد طرح ثلاثة مواسم من العمل الذي لايزال يعرض على المنصة، على أن ينتهي في عام 2021، وطرح منه إلى الآن 18 حلقة متتالية، بدأ عرضها في 4 أبريل الماضي، وعرضت آخر حلقاته في 30 نوفمبر الماضي.

مسلسل Duck Tales يدور استناداً إلى مسلسل الرسوم المتحركة الذي طرح في ثمانينيات القرن الماضي، وتتبع سلسلة الرسوم المتحركة مغامرات Scrooge Mc Duck وأحفاده - Huey وDewey وLouie.

يشارك في الأداء الصوتي لشخصيات العمل كل من توني أنسيلمو وبيك بينيت وكيت ماكوتشي وبوبي موينيهان

وToks Olagundoye وداني بيدي وبن شوارتز وديفيد تينانت ومن تأليف فرانسيسكو انجونس ومات يانبرج ومن إخراج دانا تراس.

back to top