بدر الملا: مستمر في نهج جدية الرقابة وجودة التشريع

«سأكون رقيباً نزيهاً أسعى لتقديم تشريعات تخدم أهل الكويت»

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:03
بدر الملا
بدر الملا
وجه النائب د. بدر الملا الشكر إلى أهل الكويت الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات رغم أجواء الطقس غير المستقر والظروف الصحية الاستثنائية، ولمن انتخبه ليعود عضواً في مجلس الأمة 2020.

وبين الملا، في تصريح صحفي، أنه مستمر في نهجه الذي خطه لنفسه في المجلس السابق عبر "جدية الرقابة" و"جودة التشريع".

وجدد التذكير بـبرنامج العمل المحدد والواضح، الذي أعلن عنه إبان ترشحه، ليعين الناخبين على تقييم أولوياته وفق ما يتناسب وطموحاته، ويعينه على مراقبة وتقييم أدائه ومحاسبته.

وشدد على أن"جدية الرقابة وجودة التشريع"، ليس مجرد وعد انتخابي أتى من فراغ، بل هو تأكيد لنهج تبناه منذ سنوات وطبقه فعلاً داخل قاعة عبدالله السالم، الذي هو ترجمة صادقة لأعمال قام بها سلفاً.

وجدد الملا تعهده بأن يكون رقيباً نزيهاً أثناء عمله البرلماني وأن يسعى لتقديم تشريعات تخدم أهل الكويت وتحقق لهم ما يصبون له من آمال.

وأشار إلى أن الكويت تمر بظرف استثنائي قاس ضربت تأثيراته جوانب الحياة كافة يتطلب التكاتف والتعاضد والسير على نهج قويم للخروج من هذا المأزق.

وشدد على أن الأوضاع الاقتصادية من أكثر الجوانب تضرراً، مبيناً أنه سيسعى لمزيد من الشفافية في الوضع المالي للكويت، ليتسنى السير على هدى في الإصلاح الاقتصادي، آملاً أن يعينه الله في تحقيق طموحات الشعب الكويتي في حماية المال العام وصون حرياته.

back to top