شركة الاتصالات الكويتية stc تطلق Playstation®5 ضمن باقة إنترنت الدفع الآجل

نشر في 07-12-2020
آخر تحديث 07-12-2020 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق الجيل الخامس من جهاز سوني بلايستيشن للترفيه التفاعلي Playstation®5 لعملائها في الكويت، وذلك من خلال باقة الإنترنت للدفع الآجل المدعومة بشبكة 5G رقم واحد في الكويت.

وفي بيان لها، أشارت stc إلى أن الجهاز الأحدث من «سوني» أصبح متاحاً الآن للعملاء ضمن باقة انترنت الدفع الآجل التي توفر انترنت 5G غير محدود، بالإضافة إلى شريحتين ذكيتين SIM، واشتراك مجاني مدة عام في جوي TV والذي يضم OSN وStarzplay وWide Khaliji وFOX + والمزيد، كل ذلك في مكان واحد. وسيتوفر إصدارا محرك أقراص PS5 Digital و Ultra HD Blu-ray ™ للعملاء الجدد والراغبين في تجديد اشتراكاتهم مع stc للاستمتاع بالجيل القادم من الألعاب. وباستثناء محرك أقراص Ultra HD Blu-ray، يقدم كلا طرازي PS5 نفس المواصفات، لذلك فإن اللاعبين على موعد مع نفس تجارب اللعب التفاعلية.

وبوحي من مجتمع عالمي من المبدعين، سيجلب PS5 اللاعبين إلى عوالم جديدة بسرعة فائقة وإمكانات بصرية وحسية غير مسبوقة. وسيستمتع اللاعبون بأوقات تحميل شبه فورية بفضل محرك الأقراص الصلبة SDD فائق السرعة الذي يتوفر في PS5، بالإضافة إلى تقنيات الألوان والوضوح 4k المذهلة والسلاسة التي يتميز بها الجهاز ليوفر 120 إطارًا في الثانية. وبفضل التحسينات التي تمت على ذراع التحكم اللاسلكي DualSense وأبعاد الصوت الغامرة التي أتاحتها تقنية Tempest 3D AudioTech، سينقل PlayStation 5 المستخدمين إلى عالم حقيقي من الترفيه.

وتعقيباً على هذا العرض الجديد والمتميز، قال ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «فخورون بالتعاون مع شركة سوني في سبيل إنجاح الإطلاق الدولي الرسمي لأحدث أجهزة الألعاب التفاعلية PS5. نهدف من خلال باقات الدفع الاجل للإنترنت 5G المقدمة من stc إلى تزويد عملائنا، خصوصا من عشاق الألعاب الإلكترونية والترفيه، بإمكانية الوصول إلى الجيل التالي من الألعاب، إلى جانب تزويدهم بسرعات إنترنت فائق السرعة مدعوم بشبكات stc للجيل الخامس 5G، مما يخلق تجربة إنترنت غير مسبوقة».

وأضاف السعدون: «تماشياً مع نهجنا الاستراتيجي، لتمكين التحول الرقمي في الكويت ودورنا كرواد في مجال الاتصالات الرقمية، فنحن متحمسون لتقديم هذا الجهاز الرائد للعملاء، عبر الاشتراك في تلك الباقات التي يمكن الحصول عليها لدى زيارة أي من فروع stc في مختلف انحاء الكويت أو من خلال موقعنا الإلكتروني (www.stc.com.kw) أو تطبيق mystc».

وأكد: «بصفتنا رواد في قطاع الاتصالات، سنواصل استكشاف الحلول الرقمية التي تمزج الابتكار مع أحدث التقنيات، مستندين الى أقوى شبكات الجيل الخامس التي تتيحها البنية التحتية القوية لشبكة 5G الخاصة بنا ومجموعة واسعة من الموارد لشركة stc تقديم تجربة تفاعلية لا مثيل لها من خلال العروض الترويجية والحزم وأحدث الأجهزة في عالم الترفيه التي تلبي احتياجات عملائنا».

لحظة تاريخية

من جهته، قال جيم رايان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony «يمثل اليوم لحظة تاريخية لعلامة PlayStation التجارية، ويسعدنا جميعًا في SIE الاحتفال بإصدار PlayStation 5 مع مجتمعنا من المعجبين ومطوري الألعاب وشركاء الصناعة».

وأضاف بقوله: «يمثل جهاز PS5 بداية حقبة جديدة للألعاب. أشعر بسعادة غامرة تجاه العوالم الجديدة التي سيبدأ اللاعبون في تجربتها اليوم، وأنا متحمس بنفس القدر لمجموعة الألعاب التي ستنضم الى عالم PS5 والتي ستستمر في دفع تجربة اللعب إلى الأمام. يسعدنا العمل مع مجتمع موهوب من مطوري الألعاب العالميين، لاسيما ان إبداعاتهم ستمنح إمكانات لا حدود لها لما يمكن أن يبدو عليه مستقبل الألعاب على PS5».

فضلا عن تجربة الألعاب التفاعلية، يوفر PlayStation 5 الكثير من تجارب الترفيه مع مجموعة منسقة من بعض خدمات البث الأكثر شيوعًا، بما في ذلك Amazon Prime Video و Apple TV + وDisney + وHulu وNetflix وPeacock وSpotify وTwitch وYouTube ، واكثر. وستكون هناك مساحة مخصصة حصريًا للترفيه الإعلامي على PlayStation 5، مما يجعل التبديل بين الألعاب والأفلام/ التلفزيون سريعًا وسهلاً.

تجربة لعب لا مثيل لها مع PS5

تحتوي مكتبة ألعاب PlayStation 5 على أفضل تشكيلة من الالعاب في تاريخ اللعبة، بفضل انضمام عدد من الألعاب الحصرية الى الانطلاقة القوية لـSIE Worldwide Studios ، بما في ذلك Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Demon’s Souls و Sackboy: A Big Adventure و Astro’s Playroom.

ويمكن لمالكي PS5 الاستمتاع بأكثر من ثلاثين لعبة جديدة تزامناً مع اجازة نهاية العام، بما في ذلك الألعاب المنتظرة من قبل عشاق اللعبة مثل Call of Duty®: Black Ops Cold War (Activision) ، Fortnite (Epic Games) ، FIFA 21 (EA) ، NBA 2K21 (2K) وGodfall (Gearbox Publishing) وWatch Dogs® : Legion و Assassin›s Creed® Valhalla (Ubisoft) وغيرها الكثير. وفي الوقت نفسه تظهر ألعاب جديدة من مطورين مستقلين مثل، وThe Pathless (Giant Squid / Annapurna Interactive)، مما يضيف الى المحتوى المتنوع الذي توفره PS5.

كما يمكن لمالكي PS5 التطلع إلى المزيد من الألعاب المذهلة، حيث تشمل العروض الحصرية المقدمة من Worldwide Studios على لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart وReturnal و Destruction AllStars و Horizon Forbidden West وGran Turismo ™ 7 ولعبة God of War الجديدة.

فضلاً عن الألعاب الإضافية التي يتم إطلاقها للمرة الأولى على PS5 وتشمل DEATHLOOP ™ من Arkane Studios / Bethesda Softworks و Ghostwire ™: Tokyo من Tango Gameworks / Bethesda Softworks وProject Athia من Luminous Productions / Square Enix و Final Fantasy® XVI من Square Enix. وResident Evil من Capcom و Hogwarts Legacy من ألعاب Warner Bros.

وعقب الاطلاق الناجح لـ PS في المئة يمكن لأعضاء PlayStation Plus الاستمتاع بتشكيلة منسقة من 20 لعبة من PlayStation®4، والتي تم تطويرها لتناسب PlayStation Plus Collection، وستصبح متاحة للتنزيل واللعب على PlayStation 5 وتتميز مجموعة PlayStation Plus بألعاب نالت استحسان النقاد، بما في ذلك Batman ™: Arkham Knight و Bloodborne وCall of Duty®: Black Ops III - Zombies Chronicle Edition و Fallout® 4 و God of War و Monster Hunter: World ™ و Final Fantasy®XV و Resident Evil®7 Biohazard و Persona 5 و The Last of Us Remastered وUncharted 4: A Thief›s End والمزيد من الألعاب الرائعة.

back to top