فرحة النواب بفوزهم في انتخابات «أمة 2020»

• بدر الداهوم: لن نسمح بقوانين تمس حرية المواطنين وكرامتهم
• علي القطان: المشاركة عكست الوعي لدى الناخبين

نشر في 06-12-2020
آخر تحديث 06-12-2020 | 00:05
عبر عدد من النواب الفائزين في انتخابات مجلس الأمة عن فرحتهم بالفوز، متقدمين بالشكر لكل من ساندهم ودعمهم في هذه الاستحقاق الديمقراطي.

وتوالت احتفالات الفائزين في الدوائر الانتخابية مع إعلان ظهور نتائج فرز الصناديق التي استمرت حتى وقت متأخر من فجر اليوم.

واحتشد النواب الفائزون ومؤيدوهم في مقارهم للاحتفال بالفوز، في هذه الانتخابات التي شهدت كثافة في التصويت رغم الاجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا.

وقال بدر الداهوم الذي فاز بعضوية المجلس عن الدائرة الخامسة إن نجاحه في الانتخابات هي الرسالة الأولى، وستتبعها باقي التشريعات التي تهم كل الشعب الكويتي، "فلن نسمح بأي قوانين تمس حرية المواطنين وكرامتهم، أو حتى تمس جيوبهم".

وأكد الداهوم، في كلمة له امام مؤيديه، أنه "سيتم تعديل النظام الانتخابي بما يحقق العدالة والمساواة"، مضيفا: "أشكر كل أهالي الدائرة الخامسة من جميع شرائحها، وبيض الله وجه أهل الكويت أهل المعدن الأصيل ولكن هناك من اجبرهم بهذه القوانين والانظمة الانتخابية السيئة التي أخرجت بعض النواب المرتشين والقبيضة".

وعي الناخبين

بدوره، اكد النائب علي القطان الذي فاز في الانتخابات عن الدائرة الاولى انه سيكون عند حسن ظن كل الناخبين في قاعة عبدالله السالم.

وقال القطان لـ "الجريدة": "أشكر كل أبناء الدائرة الاولى على مشاركتهم في الانتخابات التي عكست كل التوقعات حيال نسبة الحضور، واتضح وعي الناخبين جليا من خلال مشاركتهم في الانتخابات"، مضيفا: "أشكر من شرفني بمنح ثقته، وسنكون عند حسن ظنهم في قاعة عبدالله السالم".

الأصوات الحرة

من جانبه، قال النائب ثامر السويط الذي فاز في الانتخابات عن الدائرة الرابعة ان أصوات الناخبين الحرة أبت الا أن تعلو فوق مشاريع ومؤامرات الفاسدين.

وقال السويط: «رغم الحملة المسعورة والعمل المنظم لإقصائي عن المشهد».

وأضاف السويط : «ممتن لتجديد الثقة والتفويض، وأجدد العهد بألا أخذلكم وألا أتراجع في محاربة الفساد والفاسدين والعمل مع الأحرار على استعادة الكويت مهما كان الثمن».

لن أتراجع عن محاربة الفساد والفاسدين السويط
back to top