صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4642

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية يسقط في فخ التعادل أمام اليرموك بدوري التصنيف

  • 04-12-2020 | 21:37

سقط فريق القادسية لكرة القدم في فخ التعادل 3-3 أمام اليرموك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام الجولة العاشرة لدوري التصنيف اليوم.

أهداف المباراة سجلها لليرموك الذي رفع رصيده للنقطة الثانية، عدي الدباغ 23، ووسام الإدريسي من ركلة جزاء "79"، فيما حين سجل للقادسية صالح الشيخ “7”، ولوكاس “67”، ومنور المطيري 85، ليصل «الأصفر» إلى النقطة 19 في وصافة الترتيب وبفارق الأهداف عن كاظمة.

ونجح القادسية فرض سيطرته على اللقاء في الثلث الأول من المباراة ساعده على ذلك التراجع الدفاعي المبالغ فيه لليرموك، إلى جانب تقدم هجومي لمهاجمي الأصفر البرازيلي لوكاس، وعيد الرشيدي، عبدالله ماوي، وعبد العزيز وادي.

وافتتح «الأصفر» بهدف مبكر مع الدقيقة 7 عن طريق صالح الشيخ، ليدخل بعدها اليرموك أجواء اللقاء بهجمة عكسية سريعة لعدي الدباغ تمكن مبارك الحربي حارس «الأصفر » من التصدي لها.

وواصل اليرموك صحوته واستطاع معادلة النتيجة مع الدقيقة 23 عن طريق عدي الدباغ إثر عرضية وسام الإدريسي المتقنة، لينتهي الشوط الأول بهف لمثله.


واندفع اليرموك في الشوط الثاني بحثاً عن الفوز، وكاد فهد الراجحي أن يسجل ثاني أهداف «أبناء مشرف» مع الدقيقة 49 إلا أن مبارك الحربي تصدى بنجاح.

وعاد عدي الدباغ بمحاولة ثانية مرت بسلام على مرمى القادسية، وفيما لم يظهر الأصفر هجومياً تمكن «أبناء مشرف» من تهديد مرمى الأصفر مجدداً إلا أن مبارك الحربي تألق من جديد.

وكافئ البديل سيف الحشان مدربه بصناعة ثاني أهداف القادسية بتمريرة إلى لوكاس لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى 64، ليرد وسام الإدريسي بهدف التعادل 77.

ومع الدقيقة 79 عاد التونسي وسام الإدريسي ليراوغ دفاعات الأصفر ويسجل الهدف الثالث لفريقه بعدها.

اندفع القادسية بحثاً عن العودة وهو ما نجح فيه بالدقيقة 85 عبر البديل منور المطيري.