صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4633

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فتح باب تسجيل لاعبات «اليد»

قرر اتحاد كرة اليد فتح باب تسجيل اللاعبات في الأندية الشاملة، اعتبارا من أمس حتى منتصف الشهر الجاري، حرصا على مشاركة أكبر عدد من الأندية الرياضية في نشاط اللعبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد أمس مع اللجنة النسائية وممثلي الأندية النسائية، برئاسة أمين السر المساعد للاتحاد عبدالله ذياب، وحضور رئيسة اللجنة النسائية د. الجازي المونس، وممثلي أندية العيون وسلوى ومدير كرة اليد بنادي القرين عبدالعزيز يالوس.


وعقب الاجتماع، أكدت د. الجازي، لـ"الجريدة"، أن الاتحاد اعتمد استضافة نادي القرين بطولة ودية الاثنين المقبل ولمدة يوم واحد، بمشاركة أندية العيون وسلوى والقرين، باعتبارها فرصة لمشاركة الأندية المتخصصة التي بدأت تدريباتها الخاصة، وكإعداد عملي جيد للمشاركة في البطولة التنشيطية التي سينظمها اتحاد اليد منتصف الشهر الجاري، بمشاركة جميع الأندية "الشاملة والمتخصصة".

وأضافت د. الجازي: "أن اللجنة النسائية تعمل وفق برنامج مقنن هدفه نشر اللعبة واستقطاب أكبر عدد من اللاعبات، علما أنه تم تسجيل أكثر من 50 لاعبة في الأندية المتخصصة (سلوى والعيون) في جميع المراحل، وستشهد المرحلة المقبلة زيارات ميدانية للأندية الشاملة، وعقد ورش عمل ومحاضرات في مختلف التخصصات (الفنية والبدنية والنفسية)، بهدف تعريف اللاعبات في هذه الأندية باللعبة، وأهمية العمل بشكل أكاديمي لخدمة الرياضة النسائية".

زيارات ميدانية وورش عمل في جميع الأندية ... الجازي