صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تعاون متجدد بين مؤسسة الإنتاج البرامجي ومجلس الصحة الخليجي‎

  • 01-12-2020

أشاد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس بالتعاون المتجدد مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشار الريس إلى أنه، وبتكليف من مجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، قامت المؤسسة بتصميم وتنفيذ رسائل تلفزيونية توعوية بأسلوب مبتكر، تهتم بتمرير الإرشادات الصحية لمواطني دول المجلس، إضافة إلى نشر التوعية والتنسيق بين الدول الأعضاء في المجالات الصحية والوقائية والتأهيلية.


وأضاف أنه تم تصوير لقاءات مع أطباء واختصاصيين في عدد كبير من المجالات في جميع دول المجلس، وتم توليفها مع تصميمات انفوغرافيك لتكون وجبة إرشادية مبسطة لرفع ودعم الوعي الصحي للمشاهدين عبر وسائل ذات تقنية عالية تسمح لهذه الرسائل ببثها عبر الوسائل الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، وفق أعلى معايير الجودة في مثل هذه الأعمال.

وأوضح أن الرسائل التوعوية الجديدة قامت المؤسسة بإنجازها وفق مواصفات فنية تراعي تقديمها بشكل مشترك بين وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وتطورها، وأيضا المنصات الرقمية والقنوات التلفزيونية، وستجد تلك الرسائل طريقها إلى المشاهدين من مواطنين ومقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد أن هذا التعاون المتجدد يأتي لمواصلة مشوار التعاون المشترك الذي يعود لأكثر من ثلاثة عقود من الزمان، بينها إنجاز عدد من المشاريع الإعلامية الصحية المشتركة، والتي ستظل خالدة في ذاكرة المشاهد في العالم العربي، مشيدا بالدعم الذي تحظى به المؤسسة من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزارات الإعلام والثقافة في دول مجلس التعاون الخليجي.