خاص

جمعية الهندسة لـ الجريدة•: نطالب بزيادة الشُّعب المشتركة

أكدت أن عملية «الباي فورس» تتم بسلاسة ودون معوقات

نشر في 01-12-2020
آخر تحديث 01-12-2020 | 00:02
 رئيس جمعية طلبة كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، عبدالله الضويحي
رئيس جمعية طلبة كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، عبدالله الضويحي
قال رئيس جمعية طلبة كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، عبدالله الضويحي، إن الجمعية تعكف في الوقت الحالي على زيادة الشُّعب المشتركة لطلبة الكلية في مختلف تخصصاتهم العلمية، و«سنتواصل مع العمادة، في حال رؤيتنا طلبات زائدة عليها خلال الفصل القادم».

وتابع الضويحي لـ«الجريدة»، أن المواد المشتركة بين كليتي الهندسة والبترول و«العلوم» ليس عليها مشاكل في الوقت الحالي، ويدرسها الطلبة المستجدون والذين دخلوا الكلية منذ سنة، وهناك توافر في المقررات الدراسية.

وذكر أن عملية «الباي فورس» في «الهندسة والبترول» تسير بسلاسة ودون معوقات بالنسبة لتوزيع المواعيد على الطلبة، وكذلك توزيع المقررات الدراسية وحساب المعدل العلمي للدارسين، كما «وجدنا دورا كبيرا في توجيه الطلبة وإرشادهم من قبل مكتب العميد للتوجيه والإرشاد في تسجيل المقررات خلال الفصل الدراسي المقبل».

وبيَّن الضويحي أن «الفورمات» الخاصة تم تسلمها منذ الجمعة والسبت الماضيين، وابتداء من أمس الأول تتم عملية فرز الطلبات والتسجيل، مبينا أنه يوجد تخوف من الطلبة، لأن عملية التسجيل في هذا الفصل تتم إلكترونيا، وليس حضوريا كما اعتادوا عليه في السنوات الماضية.

«الفورمات» الخاصة سُلِّمت منذ أيام... وتخوف طلابي من التسجيل الإلكتروني بهذا الفصل
back to top