«سلة» القادسية وكاظمة وجهاً لوجه في المجموعة الثانية

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم 3 مباريات في منافسات القسم الأول للمجموعة الثانية لدوري السلة، حيث يلتقي اليرموك مع برقان، والصليبيخات مع القرين، والقادسية مع كاظمة.
تختتم اليوم منافسات القسم الأول من المجموعة الثانية للدوري العام لكرة السلة بإقامة 3 مباريات، تجمع اليرموك مع برقان في الـ04:30، والصليبيخات مع القرين في الـ06:30، وكاظمة مع القادسية في الـ08:30.

وتقام المباريات الثلاث على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغطاة،

ويتصدر القادسية وكاظمة المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما، ثم يأتي القرين 8 نقاط، واليرموك 7 نقاط، وبرقان 6 نقاط، وأخيراً الصليببخات 5 نقاط.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة للدور الثاني الذي سيقام بنظام "بلاي أوف" من ثلاث مباريات وبطريقة المقص.

وتعتبر مباراة القادسية مع كاظمة الأبرز في مواجهات اليوم، نظراً للأداء المتميز الذي يقدمه الطرفان الساعيان إلى تحقيق الانتصار، والانفراد بصدارة الترتيب.

ويعتمد الأصفر، الذي رحل عنه هذا الموسم 4 من لاعبيه المميزين هم: عبدالعزيز الحميدي، وأحمد درويش، وعبدالله سالمين، وناصر الظفيري، على نجومه أصحاب الخبرة، عبدالله الصراف وفهاد السبيعي إلى جانب عبدالرحمن السهو، وعبدالمحسن مرتضى، ولاعبيه الجدد أحمد فالح، وعبدالله توفيق، وعمران نزير.

في المقابل يأمل البرتقالي، الذي يسير بمستويات ثابتة، ويبدو في أفضل حالاته، تقديم عرض قوي يمكنه من تحقيق نقطتي الفوز.

ويعول مدربه الصربي إيفان جيرمج على لاعبيه أحمد البلوشي، وعبدالعزيز ريحان، وصقر عبدالرضا، ومحمد الوراد، ويوسف بورحمة، وعبدالله الإبراهيم.

وفي اللقاء الآخر، تشتد المنافسة بين برقان واليرموك، إذ تعتبر المباراة مهمة للطرفين، لأن الفائز بها سيعزز فرصته في التأهل ضمن الأربعة الأوائل.

وتبدو مهمة القرين سهلة أمام الصليبيخات قياساً على مستوى الطرفين في المنافسات السابقة.

back to top