Ooredoo تحصد «أفضل برنامج ولاء ومكافآت»

من مؤتمر Telecom Review عن برنامج «Nojoom»

نشر في 29-11-2020
آخر تحديث 29-11-2020 | 00:00
من اليمين: فادي قعوار وعبدالعزيز البابطين وتابان تريباثي ومجبل الأيوب
من اليمين: فادي قعوار وعبدالعزيز البابطين وتابان تريباثي ومجبل الأيوب
أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، فوز «برنامج نجوم» بجائزة «أفضل برنامج ولاء ومكافآت» في النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر Telecom Review Leaders Summit، وهو أكبر وأول حدث في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، الذي عقد في 18 الجاري.

وتم تكريم Ooredoo الكويت لجهودها والتزامها بتقدير العملاء ومكافأتهم، باعتبارهم جزءا من عائلة الشركة، حيث ينفرد «برنامج نجوم» للمكافآت بتطوره السريع من خلال إضافة العديد من الميزات والشراكات مع علامات تجارية عالمية ومحلية تناسب الجميع، إضافة إلى عروضه الفريدة والمكافآت الحصرية والتجارب والمزايا الاستثنائية للعملاء. نجوم هو برنامج مكافآت Ooredoo وهو الأكبر من نوعه في الكويت، يتيح للأعضاء فرصة مميّزة لجمع النقاط واستبدالها مع أفضل العروض والمزايا الحصريّة.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال الرئيس التنفيذي لدى شركة Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: «تتمثل مهمتنا في أن نوفر جميع الخدمات وفق أعلى مستويات التميز تحت سقف واحد، ويقدم «برنامج نجوم» للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات من العلامات التجارية التي حتماً سترضي عملاءنا. وتعتبر هذه الجائزة بمنزلة علامة أخرى على الجهود الحثيثة التي يبذلها كل فرد في الشركة، لذلك يسعدنا في شركة Ooredoo أن نحظى بهذه الجائزة احتفاءً بدورنا الريادي والتزامنا بتعزيز علاقات قوية مع عملائنا من خلال مكافأتهم، وهذا ما يمنح الشركة هوية منفردة».

«نجوم»، هو أكبر برنامج ولاء في دولة الكويت يتيح للأعضاء من عملاء Ooredoo كسب نقاط من خلال الإنفاق مع شركاء Ooredoo وNojoom Earn والتي يمكن استبدالها للاستمتاع بأفضل العروض والمزايا الحصرية. يعد الانضمام إلى «برنامج نجوم» أمرًا بسيطًا للغاية، حيث يتم من خلال تحميل تطبيق MyOoredoo من App Store أو Google Play وإنشاء حساب خاص بك.

يعد Telecom Review Leaders’ Summit من بين أكبر المؤتمرات التي تكافئ الشركات في قطاع صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على جهودها المستمرة في عالم الرقمنة ومساعدة مختلف الصناعات على التحول الرقمي على مستوى عالمي.

back to top