مباراتان في المجموعة الثانية لدوري السلة

نشر في 26-11-2020
آخر تحديث 26-11-2020 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان في إطار منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية لبطولة الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي الصليبيخات مع برقان الساعة 5:30 مساء على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وتليها مباشرة مباراة كاظمة مع اليرموك.

ويتصدر المجموعة الثانية القادسية برصيد 8 نقاط، ثم القرين وكاظمة بـ6 نقاط، فاليرموك 4 نقاط، وبرقان والصليبيخات 3 نقاط لكل منهما. وينص نظام البطولة على أن يتأهل الأول والثاني والثالث والرابع من كل مجموعة للدور الثاني، الذي سيقام بنظام "البلاي أوف" من 3 مباريات بطريقة المقص.

في المواجهة الأولى، بين برقان مع الصليبيخات، يبدو الأول على موعد مع نقطتي الفوز، في ظل الفارق الفني بين الفريقين، فرغم خسارة برقان لمبارياته الثلاث في منافسات المجموعة، فقد كان نداً شرساً لكل الفرق التي واجهها، إذ خسر من القادسية بعد وقتين إضافيين، كما خسر من القرين بفارق سلة واحدة، وخسر من كاظمة بعد أداء متميز، وهو ما يمنحه الأفضلية على منافسه اليوم، الذي خسر بسهولة أمام القادسية واليرموك وكاظمة.

وفي المواجهة الثانية، التي تجمع كاظمة مع اليرموك، يملك "البرتقالي" الأفضلية على منافسه، لوجود لاعبين مميزين، لكن اليرموك يملك هو الآخر فريقا قويا سيحاول من خلاله مجاراة منافسه وتحقيق مفاجأة.

back to top