إصابة مدرب المنتخب اليوناني بـفيروس كورونا

نشر في 25-11-2020
آخر تحديث 25-11-2020 | 00:00
جون فان إت شخيب المدير الفني للمنتخب اليوناني
جون فان إت شخيب المدير الفني للمنتخب اليوناني
أعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم، أمس، أن الهولندي جون فان إت شخيب المدير الفني للمنتخب الأول أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد، وسيخضع للعزل أسبوعين.

وكان المدرب الهولندي- الكندي شخيب (56 عاما)، قاد المنتخب اليوناني في مواجهة نظيره السلوفيني في دوري أمم أوروبا الأسبوع الماضي، لكن المنتخب اليوناني ليس مرتبطا بأي مباريات أخرى هذا العام. ويتولى شخيب، لاعب المنتخب الهولندي السابق، تدريب المنتخب اليوناني منذ صيف عام 2019.

من جهة أخرى، أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم أن الفحوص كشفت إصابة لاعب خط وسطه المغربي أيمن برقوق بالفيروس.

وذكر النادي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» أن «اللاعب البالغ من العمر 22 عاما اشتكى صداعا أمس الأول وخضع لفحص كوفيد - 19 كإجراء احترازي، وجاءت نتيجة الفحص إيجابية ويخضع برقوق الآن للعزل».

وقبل مباراة الفريق أمام لايبزيج مطلع هذا الاسبوع في الدوري الألماني، كان فحص اللاعب جاء بنتائج سلبية، ولم يشارك في مران الأحد لظروف خاصة. وأضاف آينتراخت فرانكفورت: «لم يختلط بالفريق في هذا الوقت، وبالتالي ليست هناك خطورة من انتقال العدوى»، مؤكداً أن برقوق سيغيب عن مباراة الفريق المقررة أمام يونيون برلين يوم السبت المقبل.

back to top