ورشة للسفارة الأميركية حول مكافحة المعلومات المغلوطة بوسائل التواصل

نشر في 23-11-2020
آخر تحديث 23-11-2020 | 00:00
 الخبيرة الإعلامية الأميركية مارغريت سوليفان
الخبيرة الإعلامية الأميركية مارغريت سوليفان
عقدت السفارة الأميركية في الكويت، بالتعاون مع مركز التواصل الحكومي، وعلى مدى يومين، ورشة عمل حول مكافحة المعلومات المغلوطة في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، قدمتها الخبيرة الإعلامية الأميركية مارغريت سوليفان للموظفين الحكوميين في مجالات العلاقات العامة.

وشاركت سوليفان الحاضرين أفضل الممارسات الإعلامية في الهيئات الحكومية للتعامل مع الاشاعات والمعلومات المغلوطة، إضافة إلى تزويد الوسائل الإعلامية بالمواد الإعلامية الاستباقية اللازمة.

وشارك في الورشة الملحق الثقافي في السفارة الأميركية نيلسون وين، واختصاصية الشؤون الثقافية شيماء إبراهيم، فضلا عن 7 وزارات وهيئات حكومية عبر ممثليها في ادارات العلاقات العامة والاعلام.

وقال الملحق الثقافي في السفارة الأميركية نيلسون وين: «علينا جميعا أن نتعامل مع كمية هائلة من المعلومات المتاحة في حياتنا اليومية، حيث أصبح عالمنا اليوم رقميا بشكل متزايد. اليوم، أكثر من أي وقت مضى، يلعب التواصل الحكومي دورا مهما في توفير المعلومات الموثوقة التي يحتاجها المواطنون. بفضل التعاون مع مركز التواصل الحكومي، استطعنا أثناء ورشة العمل مساعدة مسؤولي العلاقات العامة في 7 وزارات حكومية على تطوير حالة الاستعداد لمواجهة حالات الطوارئ».

back to top