مباراتان اليوم في المجموعة الأولى لدوري السلة

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى للدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في 5:30 الكويت مع الشباب، تليها مباشرةً مباراة الجهراء مع النصر، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث والرابع من كل مجموعة الى الدور الثاني، الذي سيقام بنظام الـ "بلاي أوف" من 3 مباريات على طريقة "المقص".

وكانت نتائج منافسات الجولة الخامسة للجموعة ذاتها قد أسفرت عن فوز الفريق الأول بنادي الكويت على نظيره التضامن بنتيجة 100-43، وفوز العربي على الساحل بنتيجة 70-65.

وبذلك ارتفع رصيد الكويت الى 6 نقاط، متساويا مع الجهراء والشباب في صدارة المجموعة من 3 مباريات، وكذلك تساوى معهم العربي بنفس الرصيد جمعهما من 4 مباريات، كما ارتفع رصيد التضامن الى 5 نقاط والساحل الى 4.

طرد 4 لاعبين

شهدت مباراة العربي والساحل أحداثا مؤسفة في الربع الثالث، حيث عرقل لاعب العربي محمد كوسار، متعمدا، لاعب الساحل خلف علي، مما أدى الى تشابك بعض لاعبي الفريقين، ليتدخل الحكم الأول خالد الشايجي ويفض التشابك بطرد كوسار من العربي وحمد المطيري وعبدالرحمن النوفل وحسين أشكناني من الساحل.

back to top