stc تطلق باقات الإنترنت فائقة السرعة

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:00
كشفت شركة الاتصالات الكويتية (stc) عن إطلاق باقات الإنترنت فائقة السرعة والمطورة، والتي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G مع العديد من المزايا الحصرية.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن باقات الإنترنت المطورة توفر لعملائها اشتراكا مجانيًا مدة عام واحد في خدمة البث الترفيهي المنزلي Jawwy TV، والتي تقدم مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية ومحتوى عالي الجودة عند الطلب، وتشمل OSN وStarzplay و Wide Khaliji و FOX والمزيد، كل ذلك في مكان واحد.

وأوضحت stc أنه يمكن للعملاء الحاليين والجدد الحصول على الباقات المطورة تبدأ قيمتها من 10 د.ك شهريًا، بسعة إنترنت 1 تيرابايت، وباقة 13 د.ك شهرياً بسعة إنترنت 2 تيرابايت. وصولا إلى باقة 18 د.ك شهريًا بسعة إنترنت لا محدودة، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي تشمل شريحتي إنترنت 5G، وجهازي راوتر.

وتعليقًا على إطلاق العرض الجديد كلياً، قال ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «مع استمرار نمو الطلب على خدمات الإنترنت، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بباقات إنترنت مطورة، وبأسعار ملائمة لتحقيق أقصى استفادة من قوة شبكاتنا للجيل الخامس 5G والتي تغطي 100 في المئة من المناطق المأهولة في الكويت. ويمكن للمشتركين أيضًا الاستفادة من خدمة البث الترفيهي المنزلي Jawwy TV، والتي تقدم مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية ومحتوى عالي الجودة عند الطلب».

وأضاف السعدون: «بصفتنا الرواد في قطاع الاتصالات، سنواصل استكشاف الحلول الرقمية التي تمزج الابتكار مع أحدث التقنيات، حيث تتيح لنا البنية التحتية القوية لشبكة الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى خبراتنا في قطاع الاتصالات، القدرة الكبيرة على تقديم تجارب تفاعلية لا مثيل لها لعملائنا من خلال خدمات جديدة في السوق، مما يدعم توجهنا نحو تحقيق التحول الرقمي في الكويت».

وذكر أن باقات الإنترنت المطورة تتميز بأسعار تنافسية، بالإضافة الى سهولة الاشتراك فيها بكل سهولة ويسر عبر أي من فروع stc، أو من خلال موقعها الإلكتروني www.stc.com.kw، أو من خلال تطبيق mystc.

back to top