مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 في حادثين

نشر في 20-11-2020
آخر تحديث 20-11-2020 | 00:03
إحدى المركبات بعد الحادث
إحدى المركبات بعد الحادث
لقي 4 أشخاص مصرعهم، مساء أمس الأول، وصباح أمس، جراء حادثين مروريين منفصلين وقعا على طريق الدائري الخامس، وأسفرا أيضاً عن إصابة 3 آخرين بجروح خطيرة نُقلوا على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها لـ “الجريدة” مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، مساء أمس الاول، يفيد بوجود حادث انقلاب مركبة رباعية الدفع على طريق الدائري الخامس.

وأضاف الغريب انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الشهداء الى موقع البلاغ، لافتا الى ان رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة رباعية الدفع وبداخلها ثلاثة أشخاص محشورين، عمل رجال الإطفاء على إخراجهم باستخدام معدات القطع الهيدروليكية، وتبين أن اثنين منهم فارقا الحياة، والثالث إصابته خطيرة.

وأوضح أن رجال الإطفاء سلّموا جثتي المتوفيين، وهما مواطنان، إلى رجال الادلة الجنائية، وتم نقلهما الى إدارة الطب الشرعي، في حين نقل فنيو الطوارئ الطبية المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.

وعن الحادث الآخر، قال مصدر أمني لـ “الجريدة”، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا، صباح امس، يفيد بوجود حادث تصادم ثلاثي على طريق الدائري الخامس بين مركبتين ودراجة نارية.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية الى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة مواطنين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية، إضافة إلى إصابة وافد آسيوي ومواطن بجروح خطيرة.

وأشار إلى أن رجال الأدلة الجنائية حضروا الى موقع البلاغ، وتم رفع الجثتين وإحالتهما الى ادارة الطب الشرعي، بينما نقل فنيو الطوارئ الطبية المصاب الى المستشفى.

back to top