صراع رباعي على بطاقَتي نهائي «كأس اليد»

نشر في 15-11-2020
آخر تحديث 15-11-2020 | 00:00
شعار الإتحاد الكويتي لكرة اليد
شعار الإتحاد الكويتي لكرة اليد
تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد لكرة اليد على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي بصباح السالم، حيث يلتقي في الخامسة مساء العربي مع القادسية، وفي السادسة والنصف مساء الكويت مع كاظمة.

ويتطلع العربي في المباراة الأولى لإثبات علو كعبه وتحقيق انتصاره الثاني على غريمه التقليدي في أقل من أسبوعين بعد فوزه في الجولة الختامية للدوري الممتاز. ويطمح الأخضر اليوم إلى حجز مقعده في المباراة النهائية وتعويض خروجه بالمركز الرابع في الدوري.

وسيخوض مدرب الأخضر المخضرم سعيد حجازي اللقاء مدعوماً بتألق المصري محمد مجدي والصاعد علي نصير وسلمان الشمالي والحارس مهدي خان.

وفي المقابل، يسعى القادسية للثأر من هزيمته على يد غريمه في الدوري، والصعود للمباراة النهائية طمعاً في تحقيق لقب البطولة، وسيعتمد مدرب الأصفر وليد فيروز على خبرة لاعبيه، خاصة مهدي القلاف وصالح الجيماز وعبدالعزيز نجيب.

وفي المباراة الثانية، يسعى الكويت لاستكمال مشواره للنهائي وتحقيق اللقب السابع على التوالي على حساب كاظمة الذي يأمل إنقاذ موسمه وتعويض حصوله على المركز الأخير في الدوري الممتاز رغم أنه يدرك صعوبة المهمة أمام الأبيض المدجج بالنجوم.

وسيعمل مدرب الكويت هيثم الرشيدي على تكرار الفوز مرتكزاً على خبرة لاعبيه، وفي المقابل سيحاول مدرب البرتقالي مروان رجب إحداث مفاجأة بإيقاف انتصارات الأبيض والصعود إلى النهائي.

back to top