مصرع 5 بينهم طفلان وخادمة في 3 حوادث مرور

أبرزها تصادم مروع على «الدائري الرابع» باتجاه الجهراء

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
الادارة العامة للمرور
الادارة العامة للمرور
لقي 5 أشخاص، بينهم طفلان مواطنان وخادمة آسيوية، مصرعهم، جراء 3 حوادث مرورية متفرقة، كان ابرزها تصادم مروع وقع على طريق الدائري الرابع مقابل منطقة جابر الاحمد باتجاه الجهراء، والذي اسفر ايضا عن اصابة 3 اشخاص بجروح متفرقة، اصابة اثنين منهم حرجة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا فجر امس عن وقوع حادث تصادم بين مركبتين على الدائري الرابع باتجاه الجهراء، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء الجهراء الى الموقع.

وأضاف الغريب ان رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحادث عبارة عن اصطدام مركبة بأخرى كانت متوقفة على كتف الطريق، مما تسبب في مصرع طفلة وإصابة 4 اشخاص، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء عملوا على انقاذ المصابين باستخدام معدات القطع الهيدروليكية، غير أن طفلاً عمره 10 سنوات وخادمة، بينهم، فارقا الحياة قبل وصولهما الى مستشفى الجهراء، بينما نقل المصابان الآخران إليه بواسطة فنيي الطوارئ الطبية.

من جانبه، قال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن الطفلة التي توفيت بموقع الحادث جاءت وفاتها جراء خروجها من المركبة ووقوعها على الطريق المقابل، مما أدى إلى دهسها من قبل مركبة مواطن لم ينتبه لسقوطها على الطريق، مشيرا الى أن المواطن سلم نفسه إلى مخفر شرطة النعيم بعد الحادث بساعات، وأكد أنه لم ينتبه لوجود الطفلة بالطريق العام. وأضاف المصدر ان دوريات ادارة العمليات المرورية انتقلت الى موقع الحادث وعملت على تنظيم حركة سير الطريق بالاتجاهين، حتى يتم رفع المركبات وجثة الطفلة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي، لافتا الى ان ادارة الطوارئ الطبية ارسلت 8 سيارات اسعاف الى موقع الحادث لنقل المصابين.

دهس مواطن

وعن الحادث الثاني، قال مصدر امني لـ"الجريدة" ان غرفة عمليات "الداخلية" تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث بمستشفى الجهراء، افادوا من خلاله بوصول مواطن يبلغ من العمر 18 عاما، متوفى، نتيجة تعرضه للدهس. وأضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ انتقل رجال امن محافظة الجهراء الى الموقع، واستمعوا لأصدقاء المتوفى الذين افادوا بأن حدثاً يبلغ من العمر 16 عاما هو من دهس المتوفى دون قصد، كما صرحوا باسم الداهس ومحل سكنه.

وأشار الي ان رجال الامن تمكنوا من ضبط الحدث الداهس والمركبة المستخدمة بالحادث، وتمت احالته الى ادارة شرطة الأحداث بالادارة العامة للمباحث الجنائية تمهيدا لاحالته الى نيابة الاحداث.

انقلاب مركبة

وفي تفاصيل الحادث الثالث، علمت "الجريدة" من مصدر امني ان غرفة عمليات الوزارة تلقت بلاغا مساء امس الاول بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق العبدلي باتجاه الجهراء، وتحديدا عند الكيلو 51، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات المرور والنجدة الى موقع الحادث.

واضاف المصدر ان رجال المرور فور وصولهم تبين لهم وفاة قائد المركبة، وهو مواطن بالعقد الخامس من عمره، لافتا الى ان رجال الادلة الجنائية حضروا الى الموقع، وأحالوا الجثة الى ادارة الطب الشرعي.

back to top