كلية بوكسهل: لقاءات تنويرية للطالبات المستجدات

• لتعريفهن بطبيعة الدراسة بالكلية وتخصصاتها وبرامجها
• كعوش: الدراسة الأحد المقبل والاختبارات النهائية ورقية داخل الجامعة

نشر في 11-11-2020
آخر تحديث 11-11-2020 | 00:00
مديرة شؤون الطلبة في الكلية ناديا كعوش
مديرة شؤون الطلبة في الكلية ناديا كعوش
أعلنت كلية "بوكسهل" الكويت للبنات استقبال طالباتها المستجدات للفصل الدراسي الثاني 2019-2020، من خلال لقاءات تنويرية عدة على مدار أسبوع، إذ تتعرف الطالبات من خلالها على طبيعة الدراسة بالكلية، والتخصصات والبرامج التي تقدمها، واللوائح التي يتحتم عليهن الإلمام بها أثناء فترة الدراسة، فضلا عن إتاحة فرصة الحصول على أي معلومات ترشد الطالبات لتحقيق مسيرة أكاديمية ناجحة، وتعرفهن على رؤساء الأقسام الأكاديمية والموظفين المسؤولين عن مختلف الأقسام والأنشطة الطلابية.

وقالت مديرة شؤون الطلبة في الكلية ناديا كعوش، إن "الكلية تعمل على قدم وساق لتحقيق كل مقومات النجاح للعام الدراسي الجديد"، لافتة إلى أن حضور الطالبات اللقاءات والورش والأنشطة التوعوية التي تنظمها الكلية على مدار العام الدراسي مهمة جدا لدراستهن، للاستفادة، ليس فقط أكاديميا بل عمليا، واكتساب المهارات اللازمة لمسيرة وظيفية ناجحة.

وتابعت كعوش أن بداية الدراسة يوم 15 الجاري، لافتة إلى أن التسجيل مفتوح حاليا للطالبات اللواتي لم تتح لهن الفرصة للالتحاق بالكلية.

وفي إطار اهتمام "بوكسهل" بالأنشطة الطلابية، أفادت كعوش بأن الكلية تنظم سنوياً نشاطات عدة منها الترفيهية والثقافية كورش العمل في مجال دراسة الطالبات.

ولفتت إلى انه "رغم أن الدراسة حاليا عن بُعد، فإنه لا يمنع من تنظيم هذه الورش والفعاليات بالاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت أن الامتحانات النهائية ستكون ورقية داخل الحرم الجامعي، طبقاً لقرار مجلس الجامعات الخاصة، متمنية عودة الدراسة الى مسارها الطبيعي في حرم الكلية.

back to top