مباراتان في ربع نهائي «كأس اليد» اليوم

نشر في 11-11-2020
آخر تحديث 11-11-2020 | 00:00
شعار الإتحاد الكويتي لكرة اليد
شعار الإتحاد الكويتي لكرة اليد
تقام اليوم مباراتان في انطلاق منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساءً العربي مع الصليبيخات، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة تجمع بين القادسية وخيطان، وتجري المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى يتطلع العربي لمواصلة سلسلة انتصاراته، بعدما تخطى الجهراء في الدور الأول طمعاً في التأهل لنصف نهائي البطولة، وذلك على حساب الصليبيخات الطامح لمواصلة مغامرته في البطولة، بعدما أقصى القرين ثاني دوري الدرجة الأولى من الدور التمهيدي، طمعاً في الصعود لقبل نهائي البطولة.

وسيحاول مدرب الأخضر سعيد حجازي استغلال عامل الخبرة المتوافر بين اللاعبين، والفروق الفردية بين لاعبي الفريقين، لاستدرج خصمه الصليبيخات بقيادة المدرب الوطني فيصل صيوان، الذي يمني النفس بالتفوق على مدربه السابق والخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية وبطاقة التأهل.

القادسية وخيطان

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثانية التي يأمل فيها القادسية، ثالث الدوري الممتاز، الاستمرار والصعود لنصف النهائي عبر بوابة خيطان متصدر دوري الدرجة الأولى، والذي يطمح للاطاحة بالأصفر والظفر ببطاقة التأهل.

وكان الأصفر تغلب على برقان، وفاز خيطان على الساحل في الدور التمهيدي.

وكانت منافسات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي اختتمت، أمس الأول، بفوز كاظمة على الفحيحيل بنتيجة 28-24، واليرموك على التضامن بنتيجة 36-25.

بذلك يلتقي الفريقان الفائزان كاظمة مع اليرموك، ويلعب الكويت مع النصر في ربع نهائي البطولة، غداً الخميس.

back to top