دييغو كارلوس: مشاركتي مع إشبيلية ألبستني قميص «السيليساو»

نشر في 11-11-2020
آخر تحديث 11-11-2020 | 00:00
دييغو كارلوس
دييغو كارلوس
أكد المدافع دييغو كارلوس، الذي انضم للمرة الأولى إلى قائمة منتخب البرازيل، استعدادا لمواجهتي تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، أمام فنزويلا وأوروغواي، أن مشاركته مع ناديه إشبيلية الإسباني ساعدته على الظهور للمرة الأولى بقميص "".

وقال صاحب الـ27 عاما، خلال مؤتمر صحافي من داخل معسكر تدريبات الاتحاد البرازيلي في جرانخا كوماري، إنه يحاول مع ناديه الإسباني اللعب بشكل إبداعي أكثر منه دفاعيا، وهو ما ينتظر أن يساعده على الظهور بشكل طيب مع "الكناري".

وأضاف: "إشبيلية أعدني جيدا لطريقة اللعب هذه، وللتفكير في الجانب الإبداعي بالدفاع"، متابعا: "لن أجد أي مشكلة في التأقلم على أسلوب لعب المنتخب، لأنني أؤدي بنفس الطريقة مع فريقي الحالي".

وبدأت البرازيل أمس الأول التحضير لمباراة فنزويلا بعد غد في ساو باولو، ومن بعدها بأربعة أيام أمام أوروغواي في مونتيفيديو.

وأكد دييغو كارلوس أن النادي الأندلسي منحه فرصة اللعب في فريق أوروبي أكثر تنظيما وقدرة على حصد الألقاب، بعد عدة تجارب في البرتغال وفرنسا، مشددا على أنه وجد صعوبة في إبلاغ أصدقائه وعائلته بمدى سعادته بالانضمام للمرة الأولى إلى المنتخب، حلمه منذ الصغر، واللعب بجوار تياغو سيلفا، نجم تشلسي، مثله الأعلى، والذي يعتبره أحد أفضل مدافعي العالم.

واستدرك: "سعيد للغاية بتواجدي هنا، لقد كان حلمي منذ الصغر. إنها فرصة عظيمة، وأتمنى تقديم أفضل مستوى ممكن لمساعدة المنتخب، والاستمرار مع هذه المجموعة الرائعة التي استقبلتني بشكل طيب".

وفي المؤتمر الصحافي نفسه، أكد سيلفا أنه يتمنى أن يستفيد دييغو كارلوس من الفرصة، مضيفا: "لقد قلت له ما أقوله عادة لأي لاعب جديد بالمنتخب، ان عليه استغلال الفرصة، وعدم تركها من بين يديه، وأن يقدم مع المنتخب نفس الأداء مع ناديه إشبيلية".

back to top