الحربي كرم «الفريق الإداري» العاملين خلال «كورونا»

بوعركي: تجديد إقامة 10 آلاف موظف خلال الفترة الماضية

نشر في 10-11-2020 | 16:20
آخر تحديث 10-11-2020 | 16:20
No Image Caption
ثمن وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي جهود العاملين في قطاع الموارد البشرية، مؤكداً دعمه اللا محدود لفرق عمل تجديد الإقامة للعاملين بوزارة التربية وأعضاء الفرق التطوعية من الدفاع المدني.

جاء ذلك خلال حفل تكريم فرق عمل تجديد الإقامة وفرق الدفاع المدني التطوعية بحضور وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد والوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي وعدد من مسئولي وزارة التربية.

وأكد الحربي خلال كلمته أن تكريم الموظفين اليوم هو تكريم معنوي للأعمال والقيم التي تحلوا فيها خلال الفترة السابقة، مشيداً بمدى شجاعتهم حيث أن الأعضاء قد تغلبوا على الخوف من الإصابة خلال هذه الجائحة وأقدموا على إنجاز أعمال إدارية كاملة خلال أسبوع واحد بدلاً من عدة أشهر.

وأوضح أن أعضاء الفريق لديهم الرغبة في التميز والعمل والتعاون، مضيفاً أن التكاتف في المؤسسة هو أكثر حافز للإنسان لخدمة شعبه ووطنه، وذكر الحربي «أن تكريمهم باقي في ذاكرة جميع العاملين بالميدان التربوي بمختلف الهيئات من موظفين ومسئولين وغيرهم»، مؤكداً على أن الجميع يسعى الى رفع اسم وزارة التربية في جميع الميادين وأنه يحرص دائماً على تشجيع إخوانه وأخواته العاملين بالوزارة لرفع اسم المؤسسة التربوية.

من جانبها، أشادت الوكيل المساعد لقطاع الشئون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي بجهود فرق عمل تجديد الإقامة للعاملين بوزارة التربية وأعضاء الفرق التطوعية، معربةً عن سعادتها وفخرها بهؤلاء الأبطال، موضحة أنهم قد بذلوا قصارى جهدهم للإخلاص في العمل في أوقات حرجة بظل هذه الجائحة وقضاء حوائج الأخوة العاملين غير الكويتيين خلال مشروع تجديد الإقامة.

وأشادت بوعركي بالأعضاء العاملين بالدفاع المدني على المرونة وتواجدهم بالفترتين الصباحية والمسائية وأوقات الإجازات لتلبية احتياجات العمل، مشيرة إلى أن قطاع الشئون الإدارية والتطوير الإداري قد أنهى ما يقارب 10300 اسم خلال مشروع تجديد الإقامة على مستوى وزارة التربية، مضيفة أن الفرق التطوعية قد واجهت المخاوف والمخاطر بتطبيق أعلى المعايير والاشتراطات الصحية.

back to top