خالد جمال يبدأ تصوير «أنا أحبك بعد»

نشر في 10-11-2020
آخر تحديث 10-11-2020 | 00:00
المخرج خالد جمال
المخرج خالد جمال
كشف المخرج خالد جمال، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه يستعد لتصوير مسلسل "أنا أحبك بعد"، تأليف مريم الهاجري، ويضم نخبة من النجوم ومجموعة من الشباب، لافتا إلى أن أحداثه تدور في قالب اجتماعي إنساني، ولا يخلو العمل من المواقف الكوميدية، مؤكدا أن هناك جلسة عمل ستجمعه مع النجوم تتضمن توقيعاتهم، ليبدأوا التصوير اليوم.

وأشار جمال إلى أنهم ملتزمون بجميع الاشتراطات الاحترازية والصحية خلال فترة التصوير، لضمان سلامة الجميع، حتى لا تتوقف الأنشطة الفنية.

وحول توقف تصوير مسلسله "مع الحرملك"، رغم استئناف عدد من المسلسلات التصوير بعد فترة توقف، وعمَّا إذا كانت توجد مشاكل أو عقبات تعرقل تصويره، نفى جمال وجود أي مشاكل تعرقل التصوير سوى انتشار وباء كورونا، لافتا إلى أنه أنجز معظم مشاهد المسلسل، لكن لا تزال هناك عشرات المشاهد المهمة التي يجب تصويرها في الخارج، لاستكمال الأحداث، ومع إغلاق بعض مطارات الدول أصبح من العسير الانتقال إليها وتصوير المشاهد المتبقية.

وأشار إلى أن المسلسلات الدرامية التي تم استئناف تصويرها لا تحتاج للسفر إلى الخارج، ويمكن استكمال مشاهدها في الكويت.

يُذكر أن "مع الحرملك"، قصة حب درامية نسائية للكاتبة آمنة غنيم تتناول عشر قصص رومانسية تدور أحداث كل قصة في ثلاث حلقات، ويشارك في بطولته جاسم النبهان وباسمة حمادة وعبدالله بوشهري ولمياء طارق ونور.

back to top