«مسرعات للتكنولوجيا» تطلق منصة «منتجنا»

نشر في 09-11-2020
آخر تحديث 09-11-2020 | 00:00
شركة مسرعات للتكنولوجيا
شركة مسرعات للتكنولوجيا
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مسرعات للتكنولوجيا صقر الحربي إطلاق منصة «منتجنا»، وهي بوابة تقنية جديدة تم إنشاؤها من أجل دعم وتسويق القطاع الزراعي والحيواني والصناعي.

وقال الحربي، في تصريح صحافي أمس، إنه بمقتضى المنصة، بإمكان المزارعين والمنتجين الوصول إلى اتفاق وشراكة فعالة مع تجار الجملة سواء عن طريق عرض المحصول والأسعار قبل الحصاد أو قبل الإنتاج والتصنيع عبر منصة إلكترونية آمنة وسهلة الاستخدام.

من جانبه، قال عضو مجلس الإدارة حسين بويابس، إن شركة مسرعات للتكنولوجيا تعد أول شركة كويتية مساهمة تعمل في مجال الاستثمار في التكنولوجيا، وأسست من 50 مبادراً متخصصاً في مجال التكنولوجيا.

وأضاف بويابس أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع الرؤية السامية «كويت جديدة 2035»، موضحاً أن الشركة تتميز بمنح الحرية للمساهمين في تداول أسهمهم في أي وقت باعتبارها شركة مساهمة مقفلة.

بدوره، نوه عضو مجلس الإدارة حسن البحراني بتحمل الشركة مسؤوليتها المجتمعية وسط المستجدات الحالية من انتشار وباء كورونا ومن إيمانها بالدور المجتمعي وقدرة الشباب الكويتي على الإبداع والابتكار وأحقيته في فرصته لإثبات قدرته وتجسيد موهبته، مشيراً إلى أن شركة مسرعات للتكنولوجيا أطلقت عدداً من المنصات إلى جانب منصة «منتجنا» «تحقيقاً لرؤية الشركة في السعي لإنشاء مشاريع رقمية في الكويت العزيزة».

وأكد البحراني أن القطاع الزراعي والحيواني والصناعي سيشهد نهوضاً كبيراً من خلال منصة «منتجنا» «ونسعى إلى بناء وتجهيز منصة «تشبيك» لتوفر للشباب كل ما يحتاجونه من دعم ومساندة للنهوض بمبادراتهم، وتسويقها في بيئة الأعمال، حتى تصبح من المشاريع الفاعلة دولياً، التي سيكون لها الأثر البالغ في دعم وتنشيط الاقتصاد الوطني».

من ناحيته، قال المدير التنفيذي لشركة مسرعات للتكنولوجيا سامي الربايعة، إن الشركة أسست على أيدي أفضل الخبراء والمتخصصين في كل المجالات من الخدمات الاستشارية والتسويقية والبرمجية، «فنحن نعمل وفق استراتيجية نافذة من أجل تكريس الجهود في ظل رؤية «كويت جديدة « إذ تجمع الشركة جميع الخدمات ذات العلاقة بالتحول الرقمي في مكان واحد من خدمات استشارية وتنفيذية، ومن خلال تقديم تجربة عمل فريدة من نوعها للعملاء من القطاعين الحكومي والخاص.

back to top